الرياضة

مجدي عبد الغني لـ أهل مصر: رئيس منطقة بني سويف جاهل بلوائح الاتحاد.. وموقفنا سليم في قيد السعيد

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر أكد مجدي عبدالغني، عضو اتحاد الكرة، أن موقف الجبلاية سليم 100%، فيما يتعلق بقيد اللاعب عبدالله السعيد، صانع ألعاب فريق بيراميدز، وتبعيته لمنطقة بني سويف.

وقال عبدالغني في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن محمد زين، رئيس منطقة كرة القدم في بني سويف، لا يعلم شيئًا عن لوائح الاتحاد، مؤكدًا أن أندية الدرجة الممتازة لا تحتاج الرجوع إلى المناطق، لقيد لاعبيها.

وأضاف البلدوز أن نادي الأسيوطي سابقًا، الأهرام حاليًا يتبع لمنطقة بني سويف، لذلك قد كُتب في بطاقة السعيد، منطقة بني سويف.

اقرأ أيضًا:أول تعليق من الزمالك على هزيمة الأهلي من بيراميدز (صورة)

وكان رئيس منطقة بني سويف، قد أكد أن مجلس إدارته لا يعلم شيئًا عن قيد لاعب بيراميدز، ورفض أن تكون منطقته "شاهد مشفش حاجة"، مضيفًا :"منطقة الكرة بالأساس لا تعلم شيئا عن نادي بيراميدز، ولا انتقالات لاعبيه سواء عبد الله السعيد أو غيره، ولم يتم إخطار الفرع أو استشارته أو إخباره، بل لم تستفيد المنطقة من مليارات انتقالات اللاعبين".

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "مجدي عبد الغني لـ أهل مصر: رئيس منطقة بني سويف جاهل بلوائح الاتحاد.. وموقفنا سليم في قيد السعيد", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اهل مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور مجدي عبد الغني لـ أهل مصر: رئيس منطقة بني سويف جاهل بلوائح الاتحاد.. وموقفنا سليم في قيد السعيد , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
مجدي عبد الغني لـ أهل مصر: رئيس منطقة بني سويف جاهل بلوائح الاتحاد.. وموقفنا سليم في قيد السعيد


المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا