الرياضة

آل الشيخ يفتح النار على شوبير.. هبلغ هانى أبو ريدة ومرتضى منصور والخطيب بما قلته لى عنهم (فيديو)


المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر علق المستشار تركى أل الشيخ، مالك نادى بيراميدز على تصريحات أحمد شوبير الأخير، قائلا :" إذا كان يتحدث بصفته نائبا لاتحاد الكرة فهذا يعتبر تحيز لفريق على الأخر وتضارب فى المصالح أما إذا كان بصفته إعلاميا فى قناة اون سبورت فلا بد أن تقف القناة على مسافة واحدة من الأندية وبيراميدز لن يقبل إساءة من أشخاص".

وتابع آل الشيخ، فى تصريحاته من خلال مداخة هاتفية مع الإعلامى سيف زاهر عبر برنامج ملعب أون المذاع على فضائية "ON SPORT" إذا كان شوبير يتحدث بصفته الشخصية فسأقول على ما كان ينقله لى عن مجدى عبد الغنى وهانى أبو ريدة ورئيس الزمالك و محمود الخطيب".

وقال أل الشيخ عندما يقول نائب اتحاد الكرة،" اللى مش عاجبه يمشى، فهذا يعتبر عنصرية ويقول هذا عندما نكون بنلعب فى بيته ومحاولته الإسقاط على الخليج غير مقبولة والوقيعة بينا وبين مصر مرفوضة فمصر فوق رأسى ورأسه".

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "آل الشيخ يفتح النار على شوبير.. هبلغ هانى أبو ريدة ومرتضى منصور والخطيب بما قلته لى عنهم (فيديو)", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اهل مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور آل الشيخ يفتح النار على شوبير.. هبلغ هانى أبو ريدة ومرتضى منصور والخطيب بما قلته لى عنهم (فيديو) , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
آل الشيخ يفتح النار على شوبير.. هبلغ هانى أبو ريدة ومرتضى منصور والخطيب بما قلته لى عنهم (فيديو)


المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا