الرياضة

محمود مرعي لـ"أهل مصر": لم أفقد الأمل في الانتقال إلى الأهلي

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر أكد محمود مرعي، مدافع وادي جلة، أنه لم يفقد الأمل في الإنضمام إلى النادي الأهلي، بعد تعثر انتقاله إلى الأخير، خلال فترة الانتقالات الشتوية، التي انتهت أمس الخميس، مؤكدًا في الوقت ذاته أن عدم اللعب للأهلي ليس نهاية العالم.

وقال مرعي في حوار لـ"أهل مصر"، إنه لم يفقد الأمل في ارتداء القميص الأحمر:" أنا ما زلت صغيرًا في العمر، وأركز حاليًا مع وادي دجلة، وإذا رغب الأهلي في ضمي مرة أخرى فسيكون شيئًا رائعًا.

وعن عدم انتقاله للأهلي:" عادي جدًا وطبيعي، وعدم اللعب للأهلي "مش نهاية العالم"، والدنيا لن تقف خلال فترة الإنتقالات الحالية".

وعن أسباب فشل الصفقة أكد: "مش عارف".. ولكن بالنسبة لي لم أعارض الانتقال إلى الأهلي، بل بالعكس كنت مرحبًا جدًا بإرتداء القميص الأحمر، وبالنسبة إلى وادي دجلة لم يكن ممانعًا أيضًا.. "أقسم بالله مش عارف".

وأضاف مدافع دجلة:" وكيلي أبلغني أن كل الأمور كانت على ما يرام بالنسبة لوادي دجلة ولي، ولكنها توقفت فجأة ولم أعرف السبب بعد".

نقًلا عن العدد الورقي

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "محمود مرعي لـ"أهل مصر": لم أفقد الأمل في الانتقال إلى الأهلي", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اهل مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور محمود مرعي لـ"أهل مصر": لم أفقد الأمل في الانتقال إلى الأهلي , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
محمود مرعي لـ"أهل مصر": لم أفقد الأمل في الانتقال إلى الأهلي


المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا