الرياضة

نهائي آسيا | اليابان تتسلح بالتاريخ وقطر تحلم باللقب الأول (فيديو)

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر في مواجهة نارية مساء اليوم الجمعة، يستضيف ملعب مدينة زايد الرياضية، في تمام الرابعة عصرًا، المباراة النهائية ببطولة كأس الأمم الآسيوية، التي تجمع بين منتخب اليابان ومنتخب قطر.

تدخل اليابان لقاء اليوم متسلحة بسجلها التاريخي، في مسابقة أمم آسيا؛ حيث تبحث عن لقبها الخامس، بعد نجاحها في الفوز بالبطولة أربع مرات، وكانت المرة الأولى التي توج فيها منتخب اليابان عام 1992، بعد الفوز على المنتخب السعودي، بهدف دون رد.

تغلبت اليابان على السعودية مرة أخرى في نسخة 2000، بهدف نظيف، أما المرة الثالثة فكانت على حساب الصين نسخة 2004؛ حيث فاز منتخب الساموراي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

لتكون المرة الرابعة التي يحصد فيها منتخب اليابان البطولة عام 2011، بعد التغلب على منتخب أستراليا بهدف دون رد.


فيما يخوض منتخب قطر المباراة حاملًا معه أمال تحقيق اللقب الأول له في تاريخه، خاصة بعد الأداء المتزن الذي ظهر به خلال مشوار البطولة، خاصة وأن فيلكس سانشيز مدرب قطر، يمتلك لاعبين مميزين في صفوف المنتخب القطري، أبرزهم هداف البطولة المعز علي، وأكرم عفيف.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "نهائي آسيا | اليابان تتسلح بالتاريخ وقطر تحلم باللقب الأول (فيديو)", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اهل مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور نهائي آسيا | اليابان تتسلح بالتاريخ وقطر تحلم باللقب الأول (فيديو) , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
نهائي آسيا | اليابان تتسلح بالتاريخ وقطر تحلم باللقب الأول (فيديو)


المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا