الرياضة

سيدات الأهلي يحقق فوز علي المحرق البحرين 3-0 في البطوله العربية

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر حقق فريق الكره الطائره سيدات بالنادي الأهلي، فوز علي نادي المحرق البحرين 3 أشواط دون مقابل، في المباراه الثالثه والأخيرة في اليوم السادس للبطوله العربية لاندية السيدات رقم 20 بالصالة المغطاه رقم 2 بستاد القاهرة الدولى.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي 25/6 و25/6 و 25/12 لصالح النادي الأهلي.

وادار المباراه كل الحكم الدولي مروه محمود حكم اول من مصر والحكم الدولي محمد بن شيخه من تونس حكم ثاني وراقب الحكام الحكم الدولي خالد الحنطوبي من الامارات اما المراقبه الفنيه للمباراه فتولاها كل من الكابتن هناء حمزه من مصر والدكتور عياد المصراتي من ليبيا .

وحضر المباراه وتابعها كل من المهندس خالد ناصف سليم رئيس الاتحاد المصري والدكتور بشير العلوان ممثل الاتحاد العربي والعميد محمد فرج نائب رئيس اللجنه المنظمه والكابتن احمد عبدالدايم مدير البطوله ورؤساء اللجان وعادل عبدالكريم البنا نائب مدير الاتحاد العربي للكره الطائره الكابتن .

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "سيدات الأهلي يحقق فوز علي المحرق البحرين 3-0 في البطوله العربية", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اهل مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور سيدات الأهلي يحقق فوز علي المحرق البحرين 3-0 في البطوله العربية , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
سيدات الأهلي يحقق فوز علي المحرق البحرين 3-0 في البطوله العربية


المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا