أخبار عاجلة

قبل مباراة الأهلي و سيمبا التنزاني.. تشكيل كامل يغيب عن الأحمر للإصابة

قبل مباراة الأهلي و سيمبا التنزاني.. تشكيل كامل يغيب عن الأحمر للإصابة
قبل مباراة الأهلي و سيمبا التنزاني.. تشكيل كامل يغيب عن الأحمر للإصابة

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فريق سيمبا التنزاني في تمام التاسعة من مساء السبت على استاد برج العرب بمدينة الاسكندرية ضمن الجولة الثالثة لحساب منافسات المجموعة الرابعة بدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

يدخل الأهلي مباراة سيمبا اليوم متربعًا على قمة المجموعة، برصيد 4 نقاط بعدما تمكن من تحقيق الفوز في الجولة الأولى على فيتا كلوب الكونغولي، ثم تعادل أمام شبيبة الساورة الجزائري، ويتطلع الأهلي إلى تحقيق الفوز والوصول للنقطة السابعة من اجل الابتعاد بصدارة المجموعة الرابعة.

ويغيب عن قائمة الأهلي المتواجدة بالإسكندرية، تشكيل لاعبين كامل بدكة بدلائه، بسبب معاناتهم من الإصابات، يستعرضهم " أهل مصر " فيما يلي:

حراسة المرمى: علي لطفي.
خط الدفاع: أحمد فتحي، ياسر إبراهيم، محمد نجيب.
خط الوسط: محمد محمود، وليد سليمان، حسام عاشور، حمدي فتحي.
خط الهجوم: رمضان صبحي، وليد أزارو، مروان محسن.
دكة البدلاء: باسم علي، هشام محمد، جيرالدو دا كوستا.

اقرأ أيضا: تعرف على موعد إعلان لاسارتي عن تشكيل الأهلي اليوم

وجاءت قائمة الأهلي التي اختارها المدرب الأوروجوياني مارتن لاسارتي كالآتي: حراسة المرمى: شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، خط الدفاع : محمد هاني، وأيمن اشرف، وسعد سمير، ورامي ربيعة، وعلي معلول، ومحمود وحيد، خط الوسط: حسام عاشور، وهشام محمد، وعمرو السولية، وكريم نيدفيد، وحسين الشحات، وأحمد حمودي، ومحمد شريف، وناصر ماهر، الهجوم: صلاح محسن، وجونيور أجايي.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "قبل مباراة الأهلي و سيمبا التنزاني.. تشكيل كامل يغيب عن الأحمر للإصابة", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اهل مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور قبل مباراة الأهلي و سيمبا التنزاني.. تشكيل كامل يغيب عن الأحمر للإصابة , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
قبل مباراة الأهلي و سيمبا التنزاني.. تشكيل كامل يغيب عن الأحمر للإصابة


المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بدء اجتماع اتحاد الكرة لمناقشة أزمة مؤجلات الدوري في غياب إمام ولطيف و كردي
التالى ريال مدريد يتقدم على جيرونا بهدفي كريم بنزيما في كأس ملك إسبانيا (فيديو)