أخبار عاجلة

الماركا: كريم بنزيما يسير على خطى رونالدو في الدوري الإسباني

الماركا: كريم بنزيما يسير على خطى رونالدو في الدوري الإسباني
الماركا: كريم بنزيما يسير على خطى رونالدو في الدوري الإسباني

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر يسير الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريـال مدريد الإسباني، على خطى زميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، ويسعى لاجتذاب العديد من الأنظار بعد مغادرة الدون قلعة الفريق الملكي.

اقرأ أيضًا.. توتنهام يحقق رقم قياسي جديد بعد فوزه على نيوكاسل يونايتد

ووفقًا لما نشرته صحيفة " ماركا" الإسبانية فإن: " مهاجم ريـال مدريد كلف، بواحدة من أصعب المهمات في عالم كرة القدم، وهي خلافة رونالد، وأن يكون على مستوى التطلعات".

وأضافت الصحيفة: " غادر البرتغالي رونالدو ريال مدريد، إلى يوفنتوس الإيطالي، في عام 2018، بدون أن يتم تعويضه ببديل مماثل وترك كريم بنزيما، ليسد فراغه، وتسجيل الأهداف كما يفعل صاروخ ماديرا من قبل".

وتابعت: " بنزيما يتساوى الآن مع رونالدو، في نفس عدد الأهداف المسجلة هذا الموسم، فقد سجل الفرنسي والبرتغالي 17 هدفًا لكل واحد منهما، وإذ نظرنا إلى الإحصائيات منذ الموسم الماضي، سيتضح لنا أنه قام بتحسين معدل أهدافه بشكل كبير".

واكملت الصحيفة: " الموسم الماضي كان رصيد رونالدو من الأهداف 20 هدفًا، مقابل 6 أهداف فقط لكريم بنزيما، لكن هذا العام، اختلف الوضع تمامًا حيث سجلوا نفس عدد الأهداف، ودائمًا ما ﻗِﻴﻞ أن الفرنسي جيد، لكنه فاشل في تحويل الفرص لأهداف مثل الدون، الآن وبعد تسجيله أمام جيرونا وإسبانيول قام بتخطي هوجو سانشيز، ليحتل المركز السادس في قائمة هدافي ريـال مدريد برصيد 209 هدفًا".

واختتمت الصحيفة تقريرها قائلة: " هذا الموسم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة، سجل 27 هدفًا، وهو يحتل جدول ترتيب هدافي الليجا".

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "الماركا: كريم بنزيما يسير على خطى رونالدو في الدوري الإسباني", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اهل مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور الماركا: كريم بنزيما يسير على خطى رونالدو في الدوري الإسباني , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
الماركا: كريم بنزيما يسير على خطى رونالدو في الدوري الإسباني


المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق باتريك أوسيم يعلن عن تشكيل سيمبا أمام الأهلي في دوري الأبطال
التالى افتتاح بطولة البحر المتوسط لكرة اليد في بورسعيد 18 فبراير