الرياضة

الأهلي يكتسح سيمبا التنزاني بخماسية وينفرد بالصدارة في دوري الأبطال الإفريقي

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر حقق النادي الأهلي فوز علي فريق سيمبا التنزاني بخماسية دون رد في المباراة التي أقيمت علي ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات للبطولة الإفريقية.

وشهدت المباراة سيطرة من الفريق الأحمر علي مجريات المباراة، وأفتتح الأهداف عمرو السولية في الدقيقة الثالثة، بعد مراوغة رائعة وتسديدة على المرمى بكل براعة لتسكن الكرة بعدها في الشباك.

وأضاف علي معلول الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة من النجم ناصر ماهر، ليضعها التونسي في أسفل يمين حارس مرمى الفريق التنزاني ويضيف الهدف الثاني للمارد الأحمر.

وسجل جونيور أجاي الهدف الثالث للأهلي، بعد جملة رائعة من لاعبي الأهلي في وسط الملعب حتى وصلوا إلى خصمهم وثم مرر علي معلول، الكرة إلى أجاي ليضعها في المرمى ويحرز الهدف الثالث.

وأحرز كريم، الهدف الخامس، بعد مجهود رائع وخرافي من اللاعب، وتمريرة رائعة من أحد لاعبي الأهلي، وتسديدة من خارج منطق جزاء حارس مرمى فريق التنزاني.

ومرر حسين الشحات، الوافد الجديد إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الكرة إلى كريم نيدفيد بكل براعة ليجد نيدفيد وحده منفردًا بحارس مرمى الفريق التنزاني ويضعها في الشباك بكل هدوء.

وبهذا الفوز يحتل الأهلي صدارة المجموعة الثالثة لدوري المجموعات للبطولة الإفريقية، بعد تعادل فيتا كلوب الكونغولي وشبيبة الجزائر.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "الأهلي يكتسح سيمبا التنزاني بخماسية وينفرد بالصدارة في دوري الأبطال الإفريقي", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اهل مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور الأهلي يكتسح سيمبا التنزاني بخماسية وينفرد بالصدارة في دوري الأبطال الإفريقي , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
الأهلي يكتسح سيمبا التنزاني بخماسية وينفرد بالصدارة في دوري الأبطال الإفريقي


المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا