في خطاب رسمي.. الهلال يطالب لجنة الانضباط بمراجعة عقوبة إدواردو الدوري السعودي

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف
كارلوس إدواردو مهاجم الهلال السعودي

سعودي 360 – أعلن مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة الأمير محمد بن فيصل، تقديم خطاب رسمي إلى لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، من أجل مراجعة عقوبة البرازيلي كارلوس إدواردو، مهاجم “الزعيم”.

وكانت لجنة الانضباط قررت إيقاف إدواردو مباراتين رسميتين بما في ذلك مباراة الإيقاف التلقائي، وإلزامه بدفع مبلغ وقدره 10 آلاف ريال، بسبب اللعب الوحشي ضد لاعب الفريق المنافس، في الدقيقة 87 من مباراة الهلال والباطن.

وتعرض إدواردو للطرد في الدقيقة 87 أثناء مشاركته مع الهلال أمام الباطن، في المباراة التي انتهت بفوز “الزعيم” بثلاثية مقابل هدفين، بالجولة التاسعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ونشرت إدارة الهلال على الحساب الرسمي، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، يتضمن:

“رفعت إدارة نادي الهلال، مساء اليوم الاثنين، خطاباً إلى لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم تضمن طلب مراجعة القرار الصادر بشأن المحترف البرازيلي كارلوس إدواردو ، والذي نص على إيقافه مباراتين بناء على مخالفته المادة رقم (48/ 1/ 2) في مباراة الباطن الماضية”.

وأضاف: “طالبت الإدارة من لجنة الانضباط والأخلاق مساواة عقوبة اللاعب إدواردو مع الحالات القضائية السابقة اللاعبين خالفوا المادة نفسها، دون أن يتم إصدار عقوبات إضافية بحقهم مشددة على ضرورة تطبيق ذات العقوبات على المخالفات المرتكبة دون وجود تباين في إصدار العقوبات بين لاعب وآخر”.

وتابع: “متسائلة عن سبب اختلاف عدد المباريات الموقف عنها اللاعب رغم تطابق المخالفة ذاتها، ويأتي ذلك في إطار حرص إدارة النادي على حفظ حقوق النادي على كافة الأصعدة”.

اقرأ المزيد

المصدر: أهم الأخبار - سبورت 360

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق