بعد قرار اتحاد الكرة بتحديد مباراة الكأس بين الأهلي وبيراميدز.. هل يفكر المارد الأحمر في الانسحاب؟

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر خرجت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين، في الساعات القليلة الماضية، بقرار تحديد موعد مباراة دور الـ16 في بطولة كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز، لتكون يوم 28 من فبراير الجاري، بدلاً من موعد مباراة الفريقين في الدوري، والذي تم تأجيله إلى يوم 18 من إبريل القادم.

وكان عرض اتحاد الكرة في وقت سابق، على مسئولي النادي الأهلي، تبديل موعد مباراة الفريق أمام بيراميدز، ولكن قوبل الاقتراح بالرفض، وشدد مجلس إدارة القلعة الحمراء، برئاسة الكابتن محمود الخطيب حينها على الألتزام بالجدول المعلن في السابق، وحتي يوم 30 من مارس.

اقرأ أيضًا.. تعرف على موعد مباراة الأهلي وبيراميدز


فقرر عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بإتحاد الكرة، بتعديل مباراة الدوري بين الأهلي وبيراميدز، إلى مباراة كأس، فكيف سيتعامل الأهلي مع هذا القرار وبماذا سترد الجبلاية؟

من جانبه أعرب مصدر داخل النادي الأهلي لمراسل "أهل مصر"، عن استياء مجلس إدارة النادي من تعنت الاتحاد، وتبديله لموعد مباراة الأهلي وبيراميدز من الدوري إلى الكأس.

وأكد المصدر، أن الأهلي يفكر في الانسحاب من بطولة الكأس في حال استمرت الجبلاية على موقفها.

وفي سياق متصل، أكد مصدر داخل اتحاد الكرة، أن العقوبة التي ستقع على الأهلي في حال الانسحاب من بطولة كأس مصر، ستكون غرامة مالية علي النادي الأهلي قد تصل إلى 300 ألف جنيه، بالإضافة إلى حرمان الفريق الأحمر من المشاركة في النسخة المقبلة من البطولة.

المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق