أبرزها" توهج إبراهيم حسن".. مكاسب الزمالك بعد عبور حسنية أغادير

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا هامًا على نظيره حسنية أغادير المغربي، في إياب دور الـ8 من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية"، تمكن من خلاله إلى التأهل إلى المباراة قبل النهائية، في انتظار الفائز من لقاء النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني.

الزمالك كان أنهى مباراة الذهاب في المغرب، بالتعادل السلبي، قبل أن يفوز بهدف نظيف، أمس الأحد، في لقاء العودة، على ستاد السويس.

ونجح المارد الأبيض في تحقيق أكثر من مكسب بعد انتصار الأمس:

- ممثل مصر الوحيد في إفريقيا

الزمالك أصبح الفريق المصري الوحيد الذي ينافس على لقب قاري، بعد خروج الأهلي الذي خسر في مباراة دور الـ8 في بطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام صن دونزا الجنوب إفريقي، بخماسية مقابل هدف، في مجموع لقائي الذهاب والإياب، من التشامبيونزليج الإفريقي.

وكان الاسماعيلي قد ودع البطولة ذاتها من دور المجموعات، كما ودع المصري البورسعيدي بطولة الكونفدرالية، من دور الـ32، ليبقى الزمالك وحيدًا يلعب بإسم الكرة المصرية في القارة السمراء.

- توهج إبراهيم حسن

المباراة شهدت أمس لعب إبراهيم حسن منذ ضربة البداية، بعد فترة من الابتعاد عن صفوف التشكيل الأساسي، وبرز اللاعب بشكل ملفت، حيث نجح في تسجيل هدف الفوز، كما أنه سجل هدفًا صحيحًا ولكن الحكم ألغاه بعدما ظن أن الكرة ارتطمت في يده.

ومن المتوقع أن يحجز حسن مكان له في التشكيل الأساسي، خلال الفترة المقبلة، خاصة أن متوسط الميدان فرجاني ساسي، سيغيب لمدة تترواح بين 4 و6 أسابيع، على أن يعوضه أحمد زيزو الذي يلعب على حساب إبراهيم حسن.

- روح معنوية مرتفعة

الفريق حقق فوزًا من شأنه أن يؤثر بالإيجاب على روحهم المعنوية، خاصة أنهم سيلعبون الخميس المقبل، أمام الإسماعيلي في بطولة الدوري، التي يحتل فيها المركز الثالث بفارق الأهداف عن بيراميدز الثاني، ونقطة وحيدة عن الأهلي صاحب الصدارة.


يوم الخميس سيشهد مباراة نارية ستجمع بين الأهلي وبيراميدز، وفي حالة التعادل أو خسارة أحد من الفريقين، وفوز الزمالك سيقرب الأبيض من العودة مرة أخرى لصدارة المسابقة.

المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق