الفوز بـ" البيرميرليج والكان".. كيف يتوج محمد صلاح بالكرة الذهبية؟

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر توهج محمد صلاح، أمس الأحد، وقاد ليفربول إلى فوز غالي وهام على نظيره تشيلسي، في لقاء أقيم على أرضية ملعب "الأنفليد"، ضمن مباريات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز"البيرميرليج"، وتعتبر مباريات ليفربول المتبقية لقاءات كؤوس بالنسبة للمدير الفني الألماني يورجن كلوب، للتتويج بالبطولة الغائبة عن خزائن ليفربول منذ 29 عامًا.

محمد صلاح

وينافس محمد صلاح على جائزة هداف البيرميرليج، بعد أن وصل لهدفه الـ19 متساويًا مع الأرجنتيني سيرخيو أجويرو، مهاجم مانشيستر سيتي، وأمام محمد صلاح فرصة كبيرة للتتويج بجائزة أفضل لاعب في العالم، ولكنه عليه أن يجتاز أكثر من اختبار.

- التتويج بالدوري أو دوري الأبطال

محمد صلاح يصارع مع ليفربول على جبهتين، الأولى الدوري الإنجليزي والذي يتصدره الفريق برصيد 85 نقطة، متفوقًا على السيتي صاحب المركز الثاني، بفارق نقطتين مع مباراة مؤجلة للأخير، ويحتاج الريدز إلى الفوز في مبارياته الأربعة المتبقية، على أن يخسر رجال بيب جوارديولا مباراة، للتتويج بالبطولة.

- محمد صلاح

بطولة أخرى ستحسم حصول صلاح على جائزة الأفضل، وهي التشامبيونزليح، والتي وصل فيها الريدز إلى دور الـ8، حيث يواجه بورتو البرتغالي، الأربعاء المقبل، في لقاء الإياب، بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز الأحمر بهدفين دون رد.

- لقب هداف البيرميرليج

وسجل محمد صلاح هدف جميًلا في شباك الريدز، وما زاده قيمة هو تساويه مع أجويرو في صدارة جدول هدافي المسابقة، برصيد 19 هدفًا لكل منهما، وبفارق هدف وحيد عن السنغالي ساديو ماني، زميله في الفريق، وفي حال تتويجه باللقب، سيساعده أكثر على الحصول على جائزة الأفضل.

- كأس أمم إفريقيا

يخوض محمد صلاح، مع المنتخب بطولة أمم إفريقيا، خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو، وفي حال فوز الفراعنة باللقب، بمساهمة مو، سيعلي من أسهمه في المنافسة على الأفضل، التي ستكون شرسة مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، وصاروخ ماديرا البرتغالي كريستيانو ورنالدو، لاعب يوفنتوس.

المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق