الارشيف / الرياضة

رياضة : 5 أرقام هامة حدثت في الجولة 34 من الدوري الإنجليزي

موقع سبورت 360 – يتواصل الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، مع اقتراب البطولة من نهايتها ولكن من دون تحديد هوية الفريق المرشح للفوز باللقب بسبب التنافس الشديد بين مانشستر سيتي وليفربول.

وتمكن نادي ليفربول من الفوز خارج ميدانه على كارديف سيتي بهدفين نظيفين ، في الوقت الذي فاز به مانشستر سيتي على توتنهام بهدف دون رد يوم السبت الماضي ، بانتظار المعركة في يوم الأربعاء أمام مانشستر يونايتد.

ويحتل فريق المدرب يورجن كلوب المركز الأول في الترتيب العام برصيد 88 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني ، والذي سيخوض مباراة مؤجلة يوم الأربعاء أمام مانشستر يونايتد بهدف الفوز واستعادة الصدارة.

وفيما يلي أبرز الأرقام التي حدثت في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز:-

* الأندية الستة الأولى فازت في جميع مبارياتها الـ 33 في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد الفرق الثلاثة المتواجدة في مؤخرة الترتيب هذا الموسم ، ليتم تجاوز الرقم القياسي السابق من حيث الفوز في 30 مباراة في هذا الجانب.

* ليفربول جمع حتى الآن 88 نقطة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، وهو أفضل رصيد في البريمرليج منذ اعتماد النقاط الثلاث ، بعد فوزه قبل ذلك في دوري الدرجة الأولى (98) في موسم 1978-1979 و (90) في موسم 1987-1988.

* مسعود أوزيل شارك بشكل مباشر في تسجيل 52 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الإمارات ، حيث أحرز 20 هدفاً وصنع 32 تمريرة حاسمة ، أكثر من أي لاعب آخر في آرسنال منذ أول ظهور له مع النادي اللندني.

* مانشستر يونايتد تلقى حتى الآن 48 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهو رقم قياسي غير مسبوق في موسم واحد في هذه البطولة منذ استقباله (63) هدفاً دفعة واحدة في موسم 1978-1979 في دوري الدرجة الأولى.

* مانشستر يونايتد خسر حتى الآن خمس مباريات على التوالي خلال المباريات التي خاضها خارج ميدانه في جميع المسابقات الرسمية ، وذلك للمرة الأولى منذ شهر آذار / مارس من عام 1981 تحت قيادة المدرب ديف سيكستون.

اقرأ المزيد

المصدر: أهم الأخبار - رياضة :

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا