الرياضة

رياضة : مدرب أياكس: نحتاج لتقديم مباراة أفضل في الإياب ضد توتنهام

Getty Images

موقع سبورت 360 – واصل فريق نادي أياكس أمستردام الهولندي مغامرته الأوروبية المثيرة بالتفوق على توتنهام الإنجليزي في عقر داره بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء.

وحل فريق المدرب إريك تن هاج ضيفاً ثقيلاً على ملعب توتنهام الجديد في لندن لحساب ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ولم يكتفِ زملاء فرينكي دي يونج بالتغلب على الكبيرين: ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي في عقر دارهم، بل واصلوا نتائجهم المبهرة وتفوقوا على فريق شمال لندن على أرضه وبين أنصاره ليؤكد أياكس أنه رقم صعب وصعب للغاية في المسابقة الأوروبية العريقة هذا الموسم.

النجم المغربي الشاب تحدث عقب نهاية المباراة قائلاً “خضنا الشوط الأول بروح تنافسية كبيرة ولكن الشوط الثاني كان صعباً علينا ولكن فيما يخص النتيجة، هي النتيجة الأمثل”.

وأضاف “نحن نستمتع بكل المباريات التي نخوضها ونسعد بكل حيثيات المباراة، نريد أن نلعب بطريقة جماعية، هذا هو سر نجاحنا”.

وحول مدى رضائه عن النتيجة وما إذا كان متخوفاً منها قبل مباراة الإياب، قال “هذا ما نسعى إليه. حينما تفوز بنتيجة هدف نظيف خارج قواعدك، فهي نتيجة جيدة ولكن خطيرة في نفس الوقت”.

وحول تغيير توتنهام لطريقة لعبه بعد استقباله الهدف الأول، قال “كل الفرق التي واجهناها لعبوا بأربعة مدافعين، بعد نتيجة 0-1 غيروا الدفاع، هذا لا يهمنا بالمرة، نحن نتأقلم مع كل المنظومات، وضعوا كل القوة البدنية، فشلنا في الاستحواذ على الكرة، ولكن رغم ذلك، حققنا المراد”.

وحول استمراره مع أياكس من عدمه، قال “دعنا نقول أن لكل حادث حديث، دعنا نستمتع بالأمور في الوقت الراهن ونترك المستقبل للمستقبل”.

اقرأ المزيد

المصدر: أهم الأخبار - رياضة :

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا