الرياضة

طلائع الجيش ضد الأهلي.. 3 محفزات للأحمر لتحقيق الفوز على الفريق العسكري

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، نظيره طلائع الجيش، مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب حرس الحدود، ضمن مباريات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري العام، ويطمح الأهلي لتحقيق الفوز ومزاحمة المتصدر بيراميدز، على قمة جدول المسابقة، بعد أن تعادل الأخير مع مصر المقاصة، أمس الثلاثاء، بهدف لكل منهما.

طلائع الجيش ضد الأهلي

المباراة ستقام في تمام الساعة الـ6.45، على أن تنقل على قناتي أون سبورت والنيل للرياضة.

ويرصد "أهل مصر" 3 محفزات للأحمر لتحقيق الفوز على الفريق العسكري:

العودة إلى الصدارة

الأهلي يحتاج للفوز على الطلائع، حتى يصل للنقطة الـ64، ويتساوي مع بيراميدز في صدارة المسابقة، مع أفضلية مباراتين للنادي الأحمر، ستحسمان بشكل كبير المنافسة مع الأهرام على الدوري، ويتنافس مع الزمالك، الذي يحل ثالثا برصيد 60 نقطة مع مباراتين مؤجلتين.

اقرأ أيضًا: قنوات مفتوحة تنقل مباراة برشلونة وليفربول اليوم| القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وبرشلونة اليوم| القنوات المجانية الناقله لمباراة ليفربول وبرشلونة اليوم| قنوات مفتوحة تذيع ماتش ليفربول اليوم

تعادل بيراميدز

بيراميدز فشل في تحقيق الفوز أمس على مصر المقاصة، حيث اكتفى رجال المدرب ريمون دياز، بالتعادل الإيجابي 1-1، ويدخل لاعبو الأهلي مباراة الطلائع، وروحهم المعنوية مرتفعة، خاصة أن الفريق الفيومي قدم لهم هدية على طبق من ذهب، لحسم بطولة الدوري، بعد الخروج المبكر من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الإفراج عن المستحقات

وعد محمود الخطيب رئيس النادي، اللاعبين بصرف المكافآت المتأخرة، وتقليص العقوبات بعد الهزيمة المدوية من صن دوانز الجنوب إفريقي، في حال الفوز اليوم على الطلائع، بعد الجلسة التي عقدها سيد عبدالحفيظ مع اللاعبين، الذين اشتكوا من شدة العقوبات والخصومات.

قائمة الأهلي

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد فتحي وعلي معلول ومحمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف وحمدي فتحي وهشام محمد وعمرو السولية وصالح جمعة ووليد سليمان ومروان محسن ورمضان صبحي وحسين الشحات ووليد أزارو وناصر ماهر وجيرالدو وجونيور أجايي.

ومن المتوقع أن يدخل الأوروجوياني مارتن لاسارتي، اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول ومحمد هاني ورامي ربيعة وأيمن أشرف.

خط الوسط: حمدي فتحي- أحمد فتحي.

صناعة اللعب: صالح جمعة- رمضان صبحي- حسين الشحات.

خط الهجوم: وليد أزارو.

المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا