الرياضة

برشلونة ضد ليفربول.. الريدز يدين أحداث العنف بين الجمهور والشرطة

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر أصدر نادي ليفربول الإنجليزي، بيانًا أدان فيه، أحداث العنف التي حدثت بين الشرطة الكتالونية وبين البعض من جمهور الفريق، المساند للريدز في مباراته أمام برشلونة الإسباني.

برشلونة ضد ليفربول

ليفربول يواجه برشلونة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وجاء البيان على النحو التالي:" يعمل نادي ليفربول مع شرطة ميرسيسايد والسلطات في إسبانيا، للتعرف على المتورطين في الحادث، من الواضح أن هذا السلوك غير مقبول تمامًا ولن يتم التسامح معه".

وأضاف البيان:" سيكون من غير المناسب التعليق بشكل أكبر أثناء استمرار الموقف بخلاف التأكيد على أن النادي سوف يتبع الإجراءات القانونية الواجبة في جميع الحالات من هذا النوع".

هاجمت الشرطة الإسبانية، عدد من مشجعي ليفربول الإنجليزي، المتواجدين بإقليم كتالونيا، لمتابعة القمة النارية بين ليفربول ومستضيفه برشلونة، مساء اليوم الأربعاء، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

برشلونة ضد ليفربول

اقرأ أيضًا: قنوات مفتوحة تنقل مباراة برشلونة وليفربول اليوم| القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وبرشلونة اليوم| القنوات المجانية الناقله لمباراة ليفربول وبرشلونة اليوم| قنوات مفتوحة تذيع ماتش ليفربول اليوم

وانتشر فيديو يظهر تعدي الشرطة الاسبانية على مشجعي الريدز، في أحد الميداين بكتالونيا، ومن المتوقع أن يشهد اللقاء إثارة كبيرة من جانب الفريقين، حيث يتواجه ميسي وجه لوجه مع النجم المصري محمد صلاح.

المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا