الرياضة

بيدرو: وصولنا لنهائي كأس الملك تاريخي وأعلم نقاط قوة وضعف الاتحاد الدوري السعودي

سعودي 360 – تحدث التشيلي خوسيه سييرا مدرب نادي اتحاد جدة، عن مباراة نهائي كأس الملك أمام التعاون يوم غدٍ الخميس، كما كشف موقف فهد المولد من المشاركة في تلك المباراة.

وقال سييرا في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “وصولنا للنهائي الأغلى يعتبر شرف كبير، ونأمل أن نحقق اللقب ويكون أفضل هدية لجماهير الفريق، التي دعمتنا كثيراً هذا الموسم، أما التعاون فريق منظم ونجح في تقديم نتائج جيدة وهذا يعني أننا سنستعد بشكل مختلف وجيد ولا وجود للأعذار أمامنا”.

وتابع: “يجب أن نفرض أسلوبنا في الملك ونلعب مباراة مختلفة وكبيرة ونواصل نتائجنا التي تحققت الفترة الأخيرة وأنا أثق كثيراً في اللاعبين في تحقيق اللقب الذي سيكون هدية لجماهيرنا”.

وأكمل: “شرف كبير أن نلعب النهائي في وجود خادم الحرمين الشريفين والغيابات لدينا هي نفسها التي كانت في المباراة الماضية لا جديد، وهدفنا هو إسعاد جماهيرنا وأخطاءنا في المباريات يجب ألا تتكرر ويحسب لنا تقدمنا بالأهداف في الكثير من المباريات”.

وعن إصابة فهد المولد، أوضح: “هو لا يشتكي من أي إصابة وأنتم تعرفون فهد أكثر مني في المجهود الذي يقدمه على أرض الملعب غير طبيعي في الهجوم ومساندة الدفاع”

الجدير بالذكر أن نادي اتحاد جدة قد صعد للمباراة النهائية بعد فوزه الكبير على النصر في نصف النهائي بنتيجة 4-2.

شاهد أيضاً: كيف أصبحت الفرق التي أتقنت الضغط العالي

اقرأ المزيد

المصدر: أهم الأخبار - سبورت 360

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا