الارشيف / الرياضة

ريمونتادا الزمالك.. 3 عوامل ترجح كفة الفارس الأبيض على نهضة بركان

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر يستعد ملعب برج العرب بالأسكندرية، لاستضافة مواجهة من العيار الثقيل بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، يوم الأحد المقبل، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

اقرأ أيضًا.. مرتضى منصور مهاجمًا سيد عبد الحفيظ: "هقطعلك لسانك"

ويسعى الفارس الأبيض إلى تحقيق الفوز بفارق هدفين، لتحقيق لقب الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه، فيما يكفي الفريق الفوز بهدف دون رد للانتقال إلى ركلات الحظ الترجيحية، بعدما تمكن نهضة بركان من إسقاط الفارس الأبيض بهدف نظيف في الذهاب.
ويرصد "أهل مصر" لمتابعيه، أبرز ثلاثة عوامل ترجح كفة الزمالك أمام ضيفه نهضة بركان:

الدعم الجماهيري

ويأتي الدعم الجماهيري على رأس عوامل قوة الزمالك أمام الفريق المغربي، خاصة بعدما أعلن مرتضى منصور رئيس الفريق الأبيض، مطالبته الداخلية بزيادة أعداد جماهير الزمالك إلى 60 ألف مشجع، مما يسبب ضغطًا كبيرًا على الفريق الضيف، وحافز قوي للاعبي ميت عقبة.

عودة جنش

وتشهد مباراة الفارس الأبيض أمام نهضة بركان المغربي، عودة محمود عبد الرحيم "جنش" حارس الفريق للمشاركة من جديد، بعد انتهاء الإيقاف الذي صدر بحقه، بعد طرده أمام النجم الساحلي التونسي في نصف نهائي الكونفدرالية، ليستعيد الزمالك حارسه المتألق على مدار الموسم الحالي.

عامل الأرض

ويأتي عامل الأرض من أبرز عوامل تفوق الزمالك، خاصة لاعتياد لاعبي الفارس الأبيض خوض المباريات على ملعب برج العرب بالأسكندرية، في ظل الإجهاد الذي يصيب لاعبي نهضة بركان الناتج عن السفر، بالإضافة إلى كون أرضية الملعب جديدة عليهم.
ومن المقرر أن يواجه الزمالك ضيفه نهضة بركان المغربي، في تمام العاشرة مساء يوم الأحد المقبل.

المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا