الارشيف / الرياضة

الرياضة اليوم : وفد تونسي في السويس لتنسيق كافة الأمور المتعلقة بكأس الأمم

  • 1/2
  • 2/2

c7afcfcdf1.jpg

11:58 م | الخميس 23 مايو 2019

وفد تونسي في السويس لتنسيق كافة الأمور المتعلقة بكأس الأمم

منتخب تونس

أخبار متعلقة

حرص الاتحاد التونسي لكرة القدم، على إرسال وفدًا إلى مصر صباح غدًا الجمعة، من أجل توفير كل الأمور المتعلقة بمنتخب تونس، خلال مشاركته المرتقبة في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019.

وسيصل الوفد التونسي، إلى القاهرة، ثم سيتوجه إلى السويس، حيث سيخوض منتخب نسور قرطاج مباريات البطولة على ملعب السويس.

وتهدف زيارة الوفد التونسي، التي تتواصل لمدة خمسة أيام، إلى توفير كافة الظروف الملائمة لإقامة منتخب نسور قرطاج، وتأمين تنقلات وتدريبات المنتخب مع الإطمئنان عن قرب على تقدم الأشغال في الملعب الرئيسي بالسويس.

كما يتضمن جدول أعمال البعثة اجتماعًا مع لجنة التنظيم لضمان كل التسهيلات الضرورية للصحافيين وللجماهير التونسية التي تتنقل إلى مصر لحضور فعاليات النهائيات الإفريقية، بالإضافة إلى نقطة هامة تتعلق بدائرة الإتصال من خلال وضع استراتيجية عمل واضحة تساهم في تمتين العلاقة التي تربط المنتخب التونسي مع جماهيره المصرية الشقيقة انطلاقا من مدينة السويس العريقة والتي تحتضن مباريات المجموعة الخامسة التي يترأسها المنتخب التونسي.

منتخب تونس في مجموعة سهلة نسبيًا في كأس الأمم 

ويتواجد منتخب تونس، ضمن المجموعة الجامسة التي تضم كلًا من أنجولا وموريتانيا ومالي، على أن يبدأ منتخب نسور قرطاج مشواره بدور المجموعات أمام منتخب أنجولا، يوم 26 من الشهر المقبل.

جدير بالذكر أن بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، في مصر، بنسختها الـ 32، ستكون أول بطولة في التاريخ بنظام الـ 24 فريق، مقسمة على 6 مجموعات، سيتأهل أول وثاني كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات أصحاب المركز الثالث.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا