الارشيف / الرياضة

الرياضة اليوم : أولهم بيراميدز وآخرهم الإسماعيلي| 5 مباريات تكشف فشل لاسارتي أمام الفرق الكبيرة

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

eced64f05e.jpg

12:00 ص | الجمعة 24 مايو 2019

أولهم بيراميدز وآخرهم الإسماعيلي| 5 مباريات تكشف فشل لاسارتي أمام الفرق الكبيرة

مارتن لاسارتي

أخبار متعلقة

دائمًا ما يتعثر في المباريات الهامة، لقب أطلقته جماهير النادي الأهلي على مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق، بعد التعادل بالأمس أمام الإسماعيلي بهدف لكل فريق، وفقدان الأحمر نقطتين هامتين في مشواره نحو حصد لقب الدوري.

فقدان نقطتين بالأمس قد يكتب خسارة الأهلي للقب الدوري، في حال فوز الزمالك منافس الأهلي على اللقب، بجميع مبارياته المقبلة، سيتوج باللقب.

وخلال المباريات الكبيرة للاسارتي مع الأهلي، لم يتمكن المدير الفني من ترك بصمة مؤثرة، فالمدير الفني فشل في تحقيق الفوز على الكبار.

ويرصد الوطن سبورت المباريات الكبيرة، التي أخفق فيها لاسارتي.

بيراميدز

خاض مارتن لاسارتي مباراتين أمام فريق بيراميدز في مسابقة الدوري، ولم يحقق الفوز خلالها، حيث خسر بنتيجة 2/1 في الدور الأول و بهدف دون رد في مباراة الإياب.

cfed748dcf.jpg

صن داونز

وفي مباريات دوري أبطال أفريقيا عمومًا لم ينجح الأهلي تحت قيادة لاسارتي في الفوز خارج الديار، وخلال مباراة صن داونز خسر المارد الأحمر خارج داره بخمسة أهداف دون رد، كانت كفيلة بوداع المارد الأحمر للبطولة بعدما حقق فوزًا باهتًا في الإياب بهدف نظيف، لم يشفع للاسارتي إكمال البطولة الأفريقية الغائبة عن خزائن القلعة الحمراء منذ عام 2013.

0c9d3b07d1.jpg

الزمالك

خلال مباراة الأهلي والزمالك في مسابقة الدوري الممتاز، لم يتمكن لاسارتي من تحقيق الفوز على الغريم التقليدي له، واكتفى فقط بالتعادل السلبي بدون أهداف.

112ee74440.jpg

الإسماعيلي

أما مباراة الأهلي والإسماعيلي بالأمس، والتي كانت هناك مطالبة كبيرة للمارد الأحمر بالفوز من أجل تعزيز الصدارة وضمان الحفاظ على اللقب، تعادل المارد الأحمر على الرغم من وضعية الإسماعيلي السيئة منذ بداية الموسم. ولم يتعامل لاسارتي بشكل مميز مع المباراة، ولجأ للدفاع بعد هدف وليد أزارو، ليُمنى مرمى الفريق الأحمر بهدف التعادل، ويفقد نقطتين هامتين نحو الحفاظ على درع الدوري.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا