الارشيف / الرياضة

الرياضة اليوم : تشيلسي يعلن سعر بيع هازارد.. واللاعب يمهل ريال مدريد مدة لإتمام الصفقة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

0dafec1f00.jpg

02:29 م | السبت 25 مايو 2019

تشيلسي يعلن سعر بيع هازارد.. واللاعب يمهل ريال مدريد مدة لإتمام الصفقة

تشيلسي يعلن سعر بيع هازارد.. واللاعب يمهل ريال مدريد مدة زمنية محددة لإتمام انتقاله

أخبار متعلقة

حدد نادي تشيلسي الإنجليزي، سعر الاستغناء عن صانع ألعاب وجناح الفريق إدين هازارد، الذي يتبقى في عقده موسما واحدا فقط.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن نادي تشيلسي طلب الحصول على مبلغ 130 مليون جنيه إسترليني "ما يوازي 165 مليون دولار" للاستغناء عن خدمات "هازارد" إلى نادي ريال مدريد الإسباني، الذي طلب ضم اللاعب البلجيكي إلى صفوفه بالصيف المقبل.

في الإطار ذاته، أعلنت شبكة "سكاي سبورتس" أن ريال مدريد الإسباني قدّر صفقة شراء خدمات إدين هازارد من صفوف تشلسي بمبلغ قيمته 88 مليون جنيه إسترليني "ما يوازي 112 مليون دولار"، وهو رقم بعيد عن طموحات النادي الإنجليزي.

هازارد يمهل ريال مدريد حتى الرابع من يونيو لحسم ضمه

fbd1e236f4.jpg

ويرغب "هازارد" البالغ من العمر 28 عاما، في الانضمام إلى صفوف ريال مدريد، ولكنه وضع وقتا محددا لإدارة الفريق الملكي لإتمام التعاقد معه.

وأكدت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن هازارد يريد إنهاء الصفقة بحد أقصى يوم الرابع من يونيو المقبل أي بعد أسبوع فقط من نهائي الدوري الأوروبي الذي يواجه فيه تشيلسي فريق أرسنال، موضحة أن اللاعب الدوري البلجيكي اختار هذا التوقيت بالذات، ليُنهي كافة الأمور قبل الانضمام إلى زملائه في المنتخب، لخوض التصفيات المؤهلة إلى يورو 2020 أمام منتخبي كازاخستان وإسكتلندا.

يُذكر أن عقد إدين هازارد مع تشيلسي يتبقى فيه موسما واحدا، وينتهي العقد الحالي في صيف 2020، ويحق له التوقيع والتعاقد مجانا مع أي فريق في يناير من العام المقبل، على أن يُتم انتقاله خلال صيف 2020.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا