الارشيف / الرياضة

تأثير الأهلي.. 4 أندية تدعم القلعة الحمراء بعد بيان التهديد

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر أصدر النادي الأهلي، بيانًا رسميًا مساء أمس الجمعة، أعلن فيه رفضه تأجيل مواجهاته في الدوري لما بعد كأس أمم أفريقيا 2019، مهددًا بالانسحاب من المنافسة في حالة حدوث ذلك.

اقرأ أيضًا.. بيراميدز يعلق على بيان الأهلي:"عبد الله السعيد السبب"

وأعلن فرج عامر، رئيس نادي سموحة، تضامنه مع البيان عبر صفحته الرسمية على تويتر قائلًا: "سموحة يعلن تضامنه مع ما جاء ببيان النادي الأهلي، والذي يؤكد على ضرورة عدالة المنافسة والتعامل مع مبدء المساواة".

وجاء نادي الانتاج الحربي كثاني الفرق المتضامنة، بعدما صرح خالد مهدي مدير الكرة بالنادي قائلًا: "إذا أراد الاتحاد المصري لكرة القدم إقامة باقي المباريات بعد البطولة الإفريقية ستحدث أزمة لنا، نظرًا لانتهاء عقود بعض اللاعبين بنهاية الشهر المقبل بجانب عودة اللاعبين المعارين لأنديتهم، ونريد أن نحصل على فترة راحة سلبية للاعبين".

وقال مشهور أحمد، المدير التنفيذي بنادي حرس الحدود: "من مصلحتنا أن تنتهي البطولة قبل إقامة كأس الأمم، لأن تأجيل المباريات سنحصل من خلالها على راحة سلبية 55 يومًا دون فائدة".

وومن جانبه، أكد محمد عادل المشرف العام على فريق الكرة بنادي المقاولون العرب، أن الفريق لن يقبل بأي تعديلات على موعد مواجهته أمام الأهلي، مشيرًا إلى أن الحل الوحيد هو تأجيل معسكر المنتخب الوطني لمدة 3 أيام.

المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا