الارشيف / الرياضة

الرياضة اليوم : النشرة الأوروبية| عرض قطري لنجم السيتي.. وحسم موقف فالفيردي مع برشلونة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

e3d7b23b10.jpg

11:53 ص | الإثنين 27 مايو 2019

النشرة الأوروبية| عرض قطري لنجم السيتي.. وحسم موقف فالفيردي مع برشلونة

بارتوميو رئيس نادي برشلونة بجوار إنييستا

أخبار متعلقة

"النشرة الأوروبية"، تقرير رياضي صباحي يومي، يسلّط الضوء على أبرز الأحداث الخاصة بالدوريات الأوروبية الكبرى، سواء على مستوى المنافسة على البطولات ونتائج المباريات وأخر الأخبار المتعلقة بسوق انتقالات اللاعبين.

برشلونة يكشف حقيقة اجتماع طارئ لحسم موقف فالفيردي

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن نادي برشلونة نفى وجود قرار بعقد اجتماع طارئ لمجلس الإدارة غدا الثلاثاء، من أجل دراسة الأزمة التي يمر بها الفريق الكتالوني خلال الأيام الماضية، وتحديد موقف إرنستو فالفيردي، المدير الفني للفريق، من الاستمرار على رأس القيادة الفنية للفريق، كما سيكون هناك عدد من النقاشات الودية من أجل دراسة الموقف الخاص بالنادي، مع تأجيل فكرة اجتماع المجلس لحين اتضاح الصورة بالكامل وإصدار القرارات بناء على ذلك.

نادي قطري يرغب في التعاقد مع نجم مانشستر سيتي

كشفت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية، أن الإسباني دافيد سيلفا، لاعب وسط مانشستر سيتي تلقى عرضًا من أحد الأندية القطرية للانضمام إليه في الصيف الجاري مقابل الحصول على راتب سنوي يقدر بـ12 مليون جنيه إسترليني، وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن إدارة السيتيزين تخشى موافقة اللاعب على العرض والذي بدأ يفكر في العرض، خاصة أن الراتب ضعف راتبه الحالي مع السيتي.

4b9bc92531.jpg

إنتر ميلان يحسم تأهله لدوري الأبطال.. وأتلانتا يكتب التاريخ

نجح فريق إنتر ميلان، في ضمان التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، عقب انتزاعه انتصارًا صعبًا من إمبولي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد، في إطار مباريات الجولة الـ 38 من الدوري الإيطالي.

وأحرز هدفي الإنتر كلًا من بالدي دياو كيتا في الدقيقة 51، ورادجا ناينجولان في الدقيقة 81، فيما سجل حامد جونيور تراوري هدف إمبولي الوحيد في الدقيقة 76.

وبهذا الانتصار ارتفع رصيد إنتر ميلان إلى 69، في المركز الرابع بجدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي، فيما توقف رصيد إمبولي عند 38 نقطة في المركز الثامن عشر.

وحقق فريق أتلانتا فوزًا على ساسولو بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما بالجولة ذاتها، إذ افتتح ساسولو التسجيل في المباراة، عن طريق دومينيكو بيراردي، في الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول، وفي الدقيقة 35، تعادل أتلانتا عن طريق دوفان زاباتا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين الفريقين.

وبهذا الفوز رفع أتلانتا رصيده عند 69 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، ليتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في موسمه المقبل، بينما تجمد رصيد ساسولو عند 43 نقطة في المركز الـ 11.

كيكر: كوفاتش مستمر مع بايرن في الموسم المقبل

قالت صحيفة "كيكر" الألمانية، إن أولي هونيس، رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني، حسم موقف الكرواتي نيكو كوفاتش، المدير الفني للفريق، مؤكدا أنه باق بنسبة 100% مع البايرن في الموسم المقبل 2019-2020.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا