الارشيف / الرياضة

الرياضة اليوم : مستشفى الأهلي.. نيدفيد يواصل التأهيل وسعد يتحسن وعودة الشيخ بعد أسبوع

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

87a3187e81.jpg

01:20 م | الإثنين 27 مايو 2019

مستشفى الأهلي.. نيدفيد يواصل التأهيل وسعد يتحسن وعودة الشيخ بعد أسبوع

كريم نيدفيد

أخبار متعلقة

ينتظم كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الإثنين، في برنامجه العلاجي بعد انتهاء راحته الأسبوعية التي حصل عليها أمس، وفقا للبرنامج الذي حدده له الخبير الألماني الذي أجري له جراحة غضروف الركبة.

وكان نيدفيد قد خضع لجراحة في ألمانيا، وعاد ببرنامج محدد من جانب الطبيب الذي أشرف على علاجه، ليؤدي اللاعب جلسات علاج طبيعي بشكل منتظم، كما بدأ في تنفيذ بعض التدريبات الخفيفة في صالة الجيم.

المصابون يلتزمون بالبرنامج التأهيلي وفقاً لـ"روشتة ألمانية"

كما يؤدي سعد سمير، مدافع الفريق، برنامجه العلاجي والتأهيلي بشكل منتظم، والذي حدده له الخبير الألماني الذي أشرف على علاجه خلال رحلته الأخيرة إلى ألمانيا.

وأكد الجهاز الفني أن سمير، يؤدي تدريبات علاجية وجلسات في الجيم، وحالته في تحسن بشكل مستمر، وملتزم إلى أقصى درجة بالبرنامج العلاجي الذي عاد به من ألمانيا وبدأه بجلسات علاج طبيعي.

8757f37545.jpg

أما زميلهم الثالث في قائمة مصابي الأهلي، أحمد الشيخ، فأكدت إدارة الفريق أن إصابته لا تستدعي القلق، وسيشارك في المران الجماعي خلال أسبوع.

وأوضح الجهاز الفني، أن الشيخ تعرض لكدمة في الكاحل، وأنه يخضع لبرنامج علاجي؛ تمهيدًا لعودته من جديد إلى المشاركة والتواجد مع الفريق في غضون فترة قصيرة بعد الاطمئنان على حالته والتأكد من جاهزيته بنسبة 100% للمشاركة الجماعية.

وأدى الشيخ جلسات علاج طبيعي بسبب تورم القدم، نتيجة كدمة في الكاحل أبعدته عن المشاركة الجماعية.

f2bec2c70a.jpg

ووفقا للبرنامج العلاجي يحصل نيدفيد على راحة 24 ساعة كل أسبوع، وينتظم اليوم في البرنامج المحدد له.

في سياق متصل، تبحث إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عن إقامة مباريات ودية مع فرق خارجية خلال الفترة المقبلة، سواء في الخليج العربي أو بعض الأندية الأوروبية المتاحة، وكلفت الإدارة بعض الوكلاء للبحث عن مباريات ودية مع فرق كبرى، وتحديداً أثناء بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر الشهر المقبل، للاستفادة مالياً من هذه المباريات وإنعاش خزينة القلعة الحمراء وإعادة تسويق النادي مرة جديدة في الخليج وأوروبا.

كما يدرس جهاز الكرة بالنادي، رصد مكافآت مُغرية للاعبين لمباراتي المقاولون العرب والزمالك في بطولة الدوري، لتحفيزهم للفوز بهما لإنقاذ بطولة الدوري، خاصة بعد التعثر الأخير أمام الإسماعيلي والذي أفقد الفريق نقطتين ثمينتين في صراعه على القمة مع الغريم التقليدي الزمالك.

 

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا