الرياضة

بعد عدم تكيفه.. الأهلي يقترب من الاستغناء عن لاعب أجنبي الدوري السعودي

هارون كمارا

سعودي 360 – أكدت تقارير صحفية، اليوم، اقتراب هارون كمارا، مهاجم فريق القادسية، من الانتقال لصفوف فريق النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأثار كمارا جدلاً كبيراً في الفترة الماضية، بعد أن أصبح هدفاً للعديد من كبار أندية الدوري السعودي للمحترفين، نظراً لتألقه مع فريق القادسية ونجاحه في خطف الأنظار.

وقدمت العديد من الأندية عروضاً إلى إدارة القادسية برئاسة مساعد الزامل، أبرزهم النصر والاتحاد، من أجل الحصول على خدمات كمارا، خلال الفترة الماضية، ولكن الإدارة كانت متمسكة باستمرار اللاعب.

ووفقاً لصحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن إداة القادسية في طريقها نحو الموافقة على انتقال كمارا إلى نادي النصر، بصفقة قد تصل إلى 25 مليون ريال لصالح النادي “الشرقاوي” الذي هبط رسمياً لدوري الدرجة الأولى.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن موافقة القادسية على رحيل كمارا تأتي لعدة أسباب أهمها الاستفادة من العائد المالي للصفقة لإنهاء بعض المتعلقات في النادي، من بينها تمديد عقود لاعبين أو التوقيع مع لاعبين صاعدين جدد وتحديداً من فئة الشباب.

وتخطط إدارة القادسية لإنهاء بعض المشاريع الإنشائية مثل معسكر النادي والانتهاء من الملاعب الرديفة وغيرها من المشاريع التي جعلت الإدارة تفكر جدياً في الحصول على سيولة مالية في هذه الفترة.

ويرتبط كمارا صاحب الـ21 عاماً بعقدٍ مع القادسية يمتد حتى يونيو 2020 المقبل، وشارك النجم الشاب في 31 مباراة مع فريقه في جميع المسابقات بالموسم الماضي 2018-2019، ونجح في إحراز 7 أهداف وصناعة 3 آخرين.

شاهد أيضاً.. حصاد دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2018-2019

اقرأ المزيد

المصدر: أهم الأخبار - سبورت 360

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا