الرياضة

الرياضة اليوم : رئيس "كاف" يواصل المفاجآت: هدف الوداد صحيحًا.. ولم أتردد لحظة في إيقاف جريشة

  • 1/2
  • 2/2

17d5218de8.jpg

05:37 م | الأحد 02 يونيو 2019

رئيس

أحمد أحمد

أخبار متعلقة

واصل أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مفاجأته عن مباراة الوداد والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت على أرضية ملعب رادس بتونس.

وقال أحمد أحمد في تصريحات لصحيفة المنتخب المغربية : لعلكم على علم بما تقوم به الصحافة الانجليزية ومؤخرا الصحافة الغانية التي تحرت في ملفات بتحقيقات قوية اطاحت برؤوس وغيرت من أحداث كبيرة، تحروا داخل المغرب وابحثوا في خيوط ما ترونه مؤامرة ضد كرتكم ثم قدموا لي البرهان ودليل الفساد واتركوا لي الباقي.

وتابع : حين ايقنت ان جريشة اخطأ لم اتردد للحظة في إيقافه وبأقصى سرعة ممكنة، البعض لا تعجبه توقيفات الحكام يطالبون بما هو أكبر نحن نشتغل بقوانين.

وأستكمل: هدف الوداد كان صحيحا ولا غبار عليه، ومن لا يراه هدفا فليغير من هواياته ولا يتابع كرة القدم"، ومن مقعدي التي كنت أجلس عليه لا حاجة لي للفار في هذا الهدف،  بدا لي هدفا مشروعا ولا غبار عليه.. لم استوعب حتى الآن ما حدث وكيف تم رفض الهدف، مثل هذه الأشياء تثير بداخلي الشكوك، ولم أعد أعرف حقيقة ما الذي يحدث".

وكان أحمد أحمد فجر  مفاجأة حيث قال الملغاشي في تصريحات لموقع هسبورت المغربي، إن  الوداد المغربي  ظُلِم كثيرا خلال المباراة، مؤكدًا خلال حديثه أن ماحدث خلال المباراة عرضه للفزع.

وتابع :  "لقد أبرمنا اتفاقية مع شركة الـ VAR.. وفي آخر لحظة أخبرونا بعدم القدرة على اعتماده لأسباب تقنية"،  "نعم، الوداد ظُلِم كثيرا".

وكانت الشركة المسؤولة عن تقنية الفيديو فجرت مفاجأة كبرى في بيان رسمي لها عقب فضيحة رادس والتي أدت إلى فوز الترجي باللقب الغالي.

وقالت الشركة من خلال بيان رسمي لها، بأن المعدات الخاصة بتقنية الفيديو كان من المفترض أن تصل إلى تونس في 30 من شهر مايو وذلك وفقاً لاتفاق مع المسؤول عن نقلها من مقرّها في العاصمة السعودية الرياض إلى تونس، أي قبل يوم واحد من المباراة النهائية.

 

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا