الرياضة

رياضة : ليفربول في سوق الانتقالات .. المطلوب لإزاحة السيتي عن عرش البريمرليج

  • 1/32
  • 2/32
  • 3/32
  • 4/32
  • 5/32
  • 6/32
  • 7/32
  • 8/32
  • 9/32
  • 10/32
  • 11/32
  • 12/32
  • 13/32
  • 14/32
  • 15/32
  • 16/32
  • 17/32
  • 18/32
  • 19/32
  • 20/32
  • 21/32
  • 22/32
  • 23/32
  • 24/32
  • 25/32
  • 26/32
  • 27/32
  • 28/32
  • 29/32
  • 30/32
  • 31/32
  • 32/32

موقع سبورت 360 – توّج فريق ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه، عقب الفوز على توتنهام هوتسبير الإنجليزي في نهائي المسابقة بهدفين نظيفين.

واستضاف ملعب “واندا ميتروبوليتانو” معقل نادي أتلتيكو مدريد الإسباني مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام.

ونجح الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول أخيرًا في التتويج بأولى بطولاته مع الريدز، وأول لقب له ببطولة دوري أبطال أوروبا، ليكسر المدرب لعنة خسارة النهائيات التي طاردته في السنوات الماضية.

وأصبح محمد صلاح نجم ليفربول هو أول لاعب مصري، وثاني لاعب عربي يتوج باللقب القاري، بعد مساهمته في تتويج الريدز باللقب، بإحرازه هدف المباراة الأول من ركلة جزاء.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ليفربول الإنجليزي، ومحمد صلاح اليوم الأحد الموافق الثاني من شهر يونيو الجاري :


قصة الصائمين الثلاثة في نهائي دوري أبطال أوروبا

أكدت صحيفة “آس” الإسبانية صباح اليوم الأحد، أن اللاعبين المسلمين في صفوف ليفربول وتوتنهام رفضوا الإفطار وكسر صيامهم أمس خلال يوم مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا الذي جمع الفريقين على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية.

اقرا الموضوع كاملاً..


E02831B0-6CC3-411B-86AC-4514793B6836

تحدث النجم المصري محمد صلاح مهاجم وجناح ليفربول الإنجليزي عن الإنجاز الذي حققه فريقه أمس بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام.

اقرا تصريحات صلاح كاملة من هنا ..

صلاح يتحدث عن ركلة جزاء توتنهام والأخرى التي أهلت مصر إلى المونديال

A3D9AC2F-3B8B-4778-867D-B23FFD61D5BE

ليفربول يتجول في المدينة بكأس الأبطال ..فيديو

وصل لاعبو ليفربول أبطال قارة أوروبا إلى إنجلترا تحديداً مقاطعة الميرسيسايد ومدينة ليفربول من أجل الاحتفالات مع الجماهير بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا.

شاهد احتفالات ليفربول من هنا ..

GettyImages-1153097472

هندرسون يحتضن والده وهو يبكي بعد الفوز بدوري الأبطال

سبورت 360 – احتفل النجم المخضرم والمتألق جوردان هندرسون لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بطريقة عاطفية للغاية ورائعة مع والده، بعد تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

GettyImages-1153105454 (1)

ليفربول لن يشارك في كأس العالم للأندية هذا العام!

رغم تتويج نادي ليفربول ببطولة دوري أبطال أوروبا، عقب تغلبه على مواطنه توتنهام هوتسبير، بهدفين دون رد، إلا أنه لن يشارك في بطولة كأس العالم للأندية هذا العام.

اقرأ المزيد


GettyImages-1153104681 (1)

أفضل 5 لاعبين في ليفربول موسم 2018-2019

أنهى ليفربول موسمه الاستثنائي بأفضل طريقة ممكنة بحصده لقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن خزائن النادي منذ عام 2005، وذلك بعد تغلبه على توتنهام في المباراة النهائية يوم أمس بهدفين نظيفين أحرزهما النجم المصري محمد صلاح والبديل أوريجي.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1147631321 (1)

ميسي: ذهبنا إلى الأنفيلد ونحن خائفون!

أكد ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، أن طعم الخوف تسرب إلى أعماق زملائه حينما شدوا الرحال إلى معقل ليفربول لخوض إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ المزيد


GettyImages-1153197518 (1)

ليفربول يريد تحصين كلوب بعقد جديد وراتب مغري

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن رغبة ليفربول في تجديد عقد المدرب الألماني يورجن كلوب لضمان استمراره أطول فترة ممكنه مع الفريق ولقطع الطريق على جميع الأندية التي ستحاول الحصول على خدماته.

إقرأ الخبر كاملاً


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: ليفربول يحرز لقبه الأوروبي السادس وإسبانيا تبكي من أجل رييس

موقع سبورت 360 – سلّطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأحد الموافق الثاني من شهر يونيو الجاري الضوء على تتويج ليفربول الإنجليزي بلقبه السادس الأوروبي –دوري أبطال أوروبا– بعد فوزه بثنائية نظيفة على توتنهام هوتسبير، بالإضافة للحديث عن وفاة اللاعب خوسيه أنطونيو رييس مساء أمس بسبب حادث سير.
إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

كم أنفق ليفربول من الأموال حتى يحصد لقب دوري الأبطال؟

موقع سبورت 360 – سلطت صحيفة “ماركا” على الأموال التي أنفقها ليفربول الإنجليزي من أجل الظفر بلقب دوري أبطال أوروبا ، حيث أنفق مبلغ 638 مليون يورو للتوقيع مع اللاعبين المتواجدين في تشكيلته الحالية.

إقرأ الخبر كاملا


Tottenham Hotspur v Liverpool - UEFA Champions League Final
محمد صلاح يعزز خزينة روما بعد تتويج ليفربول الأوروبي

موقع سبورت 360 – يستعد نادي ليفربول لدفع مبلغ 4.5 مليون يورو لنظيره روما الإيطالي ، عقب تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا أمس السبت.

إقرأ الخبر من هنا


D8CqRKHXYAE06vn
ترتيب محمد صلاح بين اللاعبين الأفارقة الذين سجلوا في نهائي دوري أبطال أوروبا

موقع سبورت 360- واصل المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي كتابة التاريخ مع فريقه اللندني، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب مواطنه توتنهام في العاصمة مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

بيرلو وكابيلو يحللان ما حصل في نهائي دوري الأبطال

موقع سبورت 360 – رفض اللاعب الإيطالي السابق أندريا بيرلو الإشادة كثيراً بالمهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي ، رغم تسجيله هدف ليفربول الثاني في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي انتهى بفوزه على توتنهام بهدفين دون مقابل.

إقرأ الخبر من هنا


505069031497037430
اتحاد الكرة المصري يوجه رسالة إلى محمد صلاح بعد التتويج الأوروبي

موقع سبورت 360- أرسل هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم برقية تهنئة لنجم مصر ونادي ليفربول بمناسبة قيادته فريقه الإنجليزي للفوز بكأس دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

كلوب يكشف تفاصيل اتصال جوارديولا الهاتفي عقب نهائي دوري الأبطال

موقع سبورت 360 ـ كشف المدرب الألماني يورجن كلوب، عن تفاصيل اتصال هاتفي من المدرب الإسباني بيب جوارديولا، عقب قيادته لليفربول للفوز بنهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت على حساب نادي توتنهام الإنجليزي (2ـ0).

إقرأ الخبر من هنا


gettyimages

gettyimages

هكذا احتفل لاعبو ليفربول بلقب دوري الأبطال

سبورت360 – عاش لاعبو ليفربول ليلة ذهبية بعد تتويجهم بلقب دوري أبطال أوروبا بالفوز على توتنهام هوتسبير في مواجهة إنجليزية على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في العاصمة الإسبانية مدريد بنتيجة (2-صفر).

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

فان دايك: ميسي الأحق بجائزة الكرة الذهبية

موقع سبورت 360 ـ يرى صخرة دفاع نادي ليفربول الإنجليزي فيرجيل فان دايك أن نجم نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم والأكثر استحقاقاً للكرة الذهبية هذا الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

أرقام هاري كين تؤكد ما قاله مورينيو قبل نهائي دوري الأبطال

موقع سبورت 360 – كان المهاجم الإنجليزي هاري كين الرهان الأكبر للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو في تشكيلة توتنهام هوتسبير لنهائي دوري أبطال أوروبا الذي جمعه مع ليفربول أمس السبت على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

بوتشيتينو مدرب توتنهام يصف مشاعره بعد خسارة النهائي

موقف سبورت 360 – وصف ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب نادي توتنهام هوتسبير، مشاعره عقب الخسارة بهدفين دون مقابل أمام ليفربول، في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1153096719
النحس لا يفارق أندية شمال لندن في النهائيات الأوروبية

سبورت 360 – نجح نادي ليفربول الإنجليزي في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد الفوز على نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي في المباراة النهائية.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

6 أفكار مهمة عقب تتويج ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا

موقع سبورت 360 – نشرت صحيفة “ديلي ميرور” تقريراً تطرقت به إلى أهم الأفكار الملفتة من نهائي دوري أبطال أوروبا الذي استضافه ملعب واندا ميتروبوليتانو في العصامة الإسبانية مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

فان دايك الأفضل في نهائي دوري الأبطال

موقع سبورت 360 – حصد فيرجيل فان دايك، مدافع نادي ليفربول، جائزة أفضل لاعب في نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي أقيم مساء اليوم السبت، بالعاصمة الإسبانية مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


(Getty Images)

(Getty Images)

محمد صلاح: حققت حلمي منذ الطفولة وأسعى لتحقيق المزيد

موقع سبورت 360 – تحدث النجم المصري محمد صلاح عن التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الذي قاد فيه فريقه ليفربول للمجد الأوروبي لهذا الموسم 2018-2019، بتسجيله هدف من ضمن هدفين سجلهما الريدز ضد نادي توتنهام.

إقرأ الخبر من هنا



ليفربول يتسيد أوروبا .. سامر جرادات يشرح كيف حدث ذلك

(Getty Images)

(Getty Images)

أبرز عنواين الصحف بعد فوز ليفربول بدوري الأبطال

موقع سبورت 360 – تناولت الصحافة الإنجليزية والعالمية، تتويج فريق ليفربول بدوري أبطال أوروبا لموسم 2018-2019 وللمرة السادسة في تاريخه على حساب نادي توتنهام الإنجليزي الآخر بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في العاصمة الإسبانية مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

كلوب يعادل رقم هاينكس.. وينفرد بإنجاز فريد

موقع سبورت 360 – زيّن يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، مسيرته التدريبية بلقب أوروبي بعد 3 محاولات سابقة لم يحالفه فيها النجاح خلال المباراة النهائية.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

برشلونة يهنئ ليفربول بعد حصوله على لقب دوري الأبطال

موقع سبورت 360 – حرص نادي برشلونة الإسباني على تقديم التهنئة إلى نظيره ليفربول الإنجليزي عقب حصول الأخير على لقب دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


gettyimages

gettyimages

صلاح “الفرعون الأول” في قائمة أبطال الشامبيونزليج

سبورت 360 – رفع النجم المصري محمد صلاح كأس دوري أبطال أوروبا، ليكون ثالث لاعب عربي يتمكن من معانقة اللقب، بعدما قاد ليفربول للتتويج بها في نسخة 2018-2019 على حساب توتنهام بهدفين دون رد في المباراة النهائية التي جمعت الطرفين في مدريد مساء السبت.

إقرأ الخبر من هنا


(Getty Images)

(Getty Images)

كلوب: إنه أسعد يوم في حياتي وأشكر اللاعبين لقد استحقوا التتويج

موقع سبورت 360 – تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب عقب فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا لموسم 2018-2019 وهو الأول له في مشواره مع نادي ليفربول في موسمه الثالث مع الفريق الإنجليزي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

فان دايك: جئت إلى ليفربول من أجل هذه اللحظات

موقع سبورت 360 – عجز فيرجيل فان دايك، مدافع نادي ليفربول، عن وصف مشاعره بعد تتويج فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا، على حساب توتنهام هوتسبير، مساء اليوم السبت.

إقرأ الخبر من هنا


gettyimages

gettyimages

مراسم تتويج ليفربول بكأس دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – رصدت الكاميرات لحظات تتويج ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد تحقيقه الفوز على توتنهام هوتسبير بنتيجة (2-0)، في المباراة النهائية التي جمعتهما على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


photo_٢٠١٩-٠٦-٠١_٢٣-٤٧-٢١
محمد صلاح ثالث عربي يحمل كأس دوري أبطال أوروبا

موقع سبورت 360 – بات الدولي المصري محمد صلاح هو ثالث لاعب عربي يتمكن من معانقة كأس دوري أبطال أوروبا، بعدما قاد ليفربول للتتويج بها في نسخة 2018-2019 على حساب توتنهام بهدفين دون رد في المباراة النهائية التي جمعت الطرفين في مدريد مساء السبت.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1153094906
بعد ليفربول .. ترتيب الأندية الأكثر تتويجاً بلقب دوري الأبطال

موقع سبورت 360 – توج ليفربول الإنجليزي بلقب دوري أبطال أوروبا بشكلٍ رسمي ، بعد تحقيقه الفوز على توتنهام هوتسبير بهدفين دون مقابل ، في المباراة النهائية التي أقيمت على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو.

إقرأ الخبر من هنا


(Getty Images)

(Getty Images)

أهداف مباراة ليفربول وتوتنهام .. ملخص ونتيجة المباراة

موقع سبورت 360 – حقق ليفربول لقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه بعد الفوز على توتنهام بهدفين مقابل لا شئ سجلهما كل من المصري محمد صلاح والبلجيكي ديفوك أوريجي.

إقرأ الخبر من هنا


المصدر: أهم الأخبار - رياضة :

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا