الرياضة

الرياضة اليوم : "أهلاوي ولا زملكاوي".. كوبر يرفض الرد على سؤال انتمائه الكروي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

99af3708f9.jpg

08:00 م | الأحد 02 يونيو 2019

هيكتور كوبر

أخبار متعلقة

رفض هيكتور كوبر المدير الفغني السابق للمنتخب المصري الرد على سؤال رامز جلال خلال برنامج المقالب "رامز في الشلال"، وهو ميوله الكروية خلال تواجده في مصر سواء إن كان أهلاويًا أو زملكاويًا.

وصمت الأرجنتيني هيكتور كوبر أمام سؤال رامز جلال، حيث رفض الرد على تلك السؤال لعدم إثارة الجدل والهجوم عليه من قبل جماهير القطبين.

460036c750.jpg

وظهر كوبر في برنامج رامز جلال برفقة محمود فايز مساعده السابق في المنتخب المصري، حيث نجح كوبر في تأهل المنتخب الوطني إلى منافسات كأس العالم بعد غياب دام 28 عامًا، ولكن فشل في تحقيق أي فوز وخسر المنتخب الوطني في ثلاث مباريات، حيث خسر المباراة الأولى أمام المنتخب الأورجوياني قبل أن يخسر أمام روسيا ومن ثم أمام المنتخب السعودي الشقيق.

وكان هيكتور كوبر حقق نتائج طيبة مع الفراعنة على الرغم من الطريقة الدفاعية التي كان يلعب بها مع المنتخب الوطني، حيث تأهل مع الفراعنة لكأس العالم بعد غياب 28 عامًا، ونجح في التأهل لنهائي أمم أفريقيا 2017 بالجابون وخسر من المنتخب الكاميروني بهدفين مقابل هدف وحيد، بعدما تعرض أحمد الشناوي للإصابة وكذلك مروان محسن للصليبي.

وكان الاتحاد المصري برئاسة هاني أبوريدة قد تعاقد مع المدرب المكسيكي مطلع أغسطس الماضي، ليتولى المهمة الفنية للفراعنة خلفًا لهيكتور كوبر، وذلك على خلفية الأداء السيء الذي ظهر به الفراعنة في منافسات كأس العالم بروسيا، والهزيمة في مستهل مشوار تصفيات أمم إفريقيا على يد تونس.

ونجح أجيري خلال الـ5 مواجهات الأولى التي قاد فيها الفراعنة في تحقيق نتائج جيدة، حيث فاز في أربعة مباريات على كل من النيجر، واي سواتيني ذهابًا وإيابًا، وأخيرًا تونس، قبل أن ينهي مشوار التصفيات بتعادل أمام منتخب النيجر 1-1.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا