الرياضة

الرياضة اليوم : طلعت يوسف يضع اللمسات الأخيرة على خطة وتشكيل الاتحاد استعدادًا لسموحة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

68296988e0.jpg

10:10 م | الأحد 02 يونيو 2019

طلعت يوسف يضع اللمسات الأخيرة على خطة وتشكيل الاتحاد استعدادًا لسموحة

طلعت يوسف

أخبار متعلقة

أدى الفريق الكروى الأول بنادي الاتحاد السكندري، مرانه الرئيسي مساء اليوم، استعدادًا لمواجهة سموحة، المقرره غدًا أمام سموحة، في إطار منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتقام المباراة غدًا، على ملعب استاد برج العرب، في تمام العاشرة مساءً بحضور جماهيري.

ويحتاج الاتحاد السكندري، صاحب المركز الخامس عشر، بجدول مسابقة الدوري للفوز بنقاط المباراة، لضمان البقاء في الدوري، بعيدًا عن الحسابات المعقدة.

طلعت يوسف المدير الفني المعين لإدارة مباراة سموحة فقط، وضع خطة وطريقة اللعب، التي ينوي تطبيقها خلال مباراة الغد بحثًا عن الثلاث نقاط، وعلم الوطن سبورت أن المدير الفني سيجرى بعض التعديلات على التشكيلة، التي سيخوض بها اللقاء.

وتولي طلعت يوسف منصب، المدير الفني للفريق خلفًا للكابتن حلمي طولان، الذي استقال بعد الخسارة برباعية أمام طلائع الجيش.

رئيس سموحة يعلن مشاركة البدلاء أمام الاتحاد

وكان محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة علق على مواجهة فريقه المقبلة أمام الاتحاد السكندري، والمقرر لها في العاشرة مساء الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة الثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري.  

aa8f66a79e.jpg

وكتب رئيس سموحة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": بدلاء وناشئي سموحة يستعدون بحماس شديد للقاء الاتحاد السكندري تحت قيادة الكابتن حسام حسن والكابتن إبراهيم حسن.

وقرر مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي طرح 3 آلاف تذكرة لجماهير النادي، قبل مواجهة سموحة، المقررة الاثنين المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الأخير لمسابقة الدورى الممتاز.

وكان الاتحاد المصرى لكرة القدم، أعلن نقل المباراة إلى ملعب استاد برج العرب، بحضور جماهير بعد أن كان مقررا اقامتها باستاد المكس.

ويقود الاتحاد السكندري أمام سموحة طلعت يوسف المدير الفني الجديد، الذي تولى المسئولية خلفًا لحلمى طولان المدير الفني، الذي استقال بعد الخسارة برباعية أمام طلائع الجيش في الأسبوع الثالث والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس عشر بجدول مسابقة الدوري برصيد 36 نقطة بينما يحتل سموحة المركز العاشر بـ 38 نقطة.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا