الرياضة

الرياضة اليوم : عاجل| محمد صلاح يؤدي صلاة عيد الفطر مع أهل قريته بنجريج

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

c826d39004.jpg

11:29 م | الأحد 02 يونيو 2019

عاجل| محمد صلاح يؤدي صلاة عيد الفطر مع أهل قريته بنجريج

محمد صلاح

أخبار متعلقة

كشف مصدر مقرب من أسرة النجم المصري محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، أن اللاعب قرر تأدية صلاة عيد الفطر في فرية نجريج مسقط رأسه، وسط أهله وأصدقائه.

وتمكن محمد صلاح من إنهاء الموسم هدافا لفريق ليفربول على المستويين المحلي والأوروبي، ليؤكد قيمته الكبيرة بين لاعبي الريدز.

صلاح بطل أوروبا مع ليفربول

ولعب محمد صلاح بقميص ليفربول في 52 مباراة بموسم 18-19 بجميع المسابقات، وسجل خلال مشاركاته 27 هدفًا، وصنع 13 آخرين ليساهم في 40 هدفًا كان لهم دورًا كبيرًا في إنهاء الدوري بمركز الوصيف خلف مانشستر سيتي وحسم لقب دوري أبطال أوروبا.

5e2a47f097.jpg

وعلى مستوى دوري أبطال أوروبا، شارك محمد صلاح في 12 مواجهة سجل فيها 5 أهداف، ليصبح هدّاف الفريق في البطولة، التي حصل عليها في النهاية، وبل وصنع الجناح الدولي المصري هدفين آخرين خلال مشوار الريدز بالبطولة.

23c751f16b.jpg

واعتمد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على محمد صلاح خلال الموسم الجاري في 3 مراكز، وهي الجناح الأيمن والمهاجم الصريح وبمشاركات قليلة في مركز اللاعب تحت رأس الحربة.

ونجح "صلاح" عندما لعب في مركز المهاجم الصريح بالإضافة إلى مركزه الأصلي وهو الجناح الأيمن، وتمكن "صلاح" من تسجيل 13 هدفًا وصناعة 7 آخرين في 35 مباراة لعبها بمركز الجناح الأيمن، وأحرز 14 هدفًا وصنع 7 اهداف في 14 مباراة خاضها وهو يلعب كرأس حربة، وعندما لعب في مركز تحت المهاجم نجح في صناعة هدف وحيد دون أن يسجل في 3 مواجهات لعبها وهو في هذا المركز.

  

بعد تحقيق ليفربول لبطولة دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة بتاريخه مساء السبت، استقبل "الأبطال" عدد ضخم من المشجعين، الذين تجاوز عددهم سكان المدينة، في مشهد سيبقى محفورا في ذاكرة المدينة الإنجليزية العريقة.

ووفقا لمحافظ مدينة ليفربول، جو أندرسون، فإن عدد الجماهير التي احتشدت لتحية الفريق في شوارع المدينة، تجاوز نصف مليون مشجع، وهو رقم "هائل"، يعادل عدد سكان مدينة ليفربول بالكامل، الذين يصل عددهم إلى نحو 552 ألف شخص.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا