الرياضة

الرياضة اليوم : الوطن سبورت يكشف تفاصيل صفقة انتقال طارق حامد وعبد الله جمعة لبيراميدز

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

184e1a45e0.jpg

11:38 م | الأحد 02 يونيو 2019

الوطن سبورت يكشف تفاصيل صفقة انتقال طارق حامد وعبد الله جمعة لبيراميدز

طارق حامد

أخبار متعلقة

اقترب الثنائي طارق حامد وعبدالله جمعة، لاعبي الزمالك من الانضمام لفريق بيرامدز في صفقة من العيار الثقيل.

وعلم الوطن سبورت، عن توصل إدارة الناديين لاتفاق مبدئي، بشأن انتقال طارق حامد وعبد الله جمعة إلى بيراميدز، مقابل ضم الزمالك لأريك تراوري لاعب بيراميدز، ولاعبين آخرين تحددهما إدارة الزمالك للتعاقد معهما على نفقة بيراميدز.

ومن المقرر، أن يحسم الزمالك وبيراميدز الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة بعد الاتفاق على كافة التفاصيل بين الناديين.

وعلم الوطن سبورت بتحركات قوية من جانب إدارة بيراميدز، لأجل التعاقد مع الفرنسي هيرفي رينارد مدرب منتخب المغرب.

وكشف مصدر ببيراميدز لـ"الوطن سبورت"، عن دخول النادي في مفاوضات مع رينارد على أن يتم الحسم بشكل رسمي عقب منافسات أمم أفريقيا.

واتفق بيراميدز مع رينارد على تقاضي 250 ألف دولار شهريًا، يحصل عليها بعد تسلم المسؤولية بشكل رسمي ورحيله عن المغرب، عقب أمم أفريقيا لخلافة رامون دياز، الذي تولى تدريب الفريق الموسم الحالي.

الفرنسي رينارد خليفة دياز في بيراميدز

وكان رامون دياز اختتم مسيرته مع بيراميدز بنهاية مباراة الحرس، ورفضت إدارة الزمالك أيضًا التعاقد مع رامون دياز لخلافة كريستيان جروس، لأسباب مادية، حيث أن المقابل المادي الذي سيتكبده المدرب لتدريبه الفريق الأبيض، سيكون أكبر من قدرات النادي المالية، إذ أن الأبيض يبحث عن بديلًا لجروس رغم التتويج بالكونفدرالية، واقترابه من لقب الدوري.

cf982fcf8e.jpg

وأعلن الأرجنتيني، رامون دياز، المدير الفني لفريق بيراميدز، استقالته من تدريب الفريق، كما وجه الشكر للاعبي الفريق وتركي آل الشيخ، مالك النادي.

ونشر المدرب الأرجنتيني، تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" وقال خلالها: "أود أن أشكر صديقي تركي أل الشيخ على هذه الفرصة في تدريب بيراميدز، واللاعبين الذين بذلوا جهدا كبيرا لتحقيق الأهداف بما في ذلك الفوز على الأهلي والزمالك، سعيد بأنني استمتعت بثقافة هذا البلد العظيم، تحياتي للجميع". 

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا