الرياضة

الرياضة اليوم : كلوب: تعاهدت مع جوارديولا على أن نركل مؤخرات بعضنا الموسم المقبل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

64bbe1aa64.jpg

11:42 م | الأحد 02 يونيو 2019

كلوب: تعاهدت مع جوارديولا على أن نركل مؤخرات بعضنا الموسم المقبل

كلو ومورينيو

أخبار متعلقة

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عن المنافسة التي تنتظره الموسم المقبل مع غريمه بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي.

وقال كلوب في تصريحات صحفية:"تواعدت مع جوارديولا في المنافسة على كل الألقاب الموسم المقبل، سنقوم بركل مؤخرات بعضنا البعض الموسم المقبل، وسنرى من سيتوج بالألقاب".

وكان مانشستر سيتي قد حصد لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول بعد منافسة مشتعلة بين الفريقين، بينما توج الريدز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخهم.

وقاد الدولي محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، فريقه للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخهم وللمرة الأولى من 14 عاما، وتحديديا في إسطنبول، عندما فازوا على ميلان الإيطالي بركلات الترجيح.

كما نجح مدربه الألماني يورجن كلوب في فك نحسه مع المباريات النهائية محققا أول فوز بعد 6 نهائيات خسرها على التوالي سواء مع ليفربول أو بروسيا دورتموند، وكان أخرها نهائي دوري الأبطال الماضي أمام النادي الملكي، أصبح ثاني مدرب ألماني يحقق بطولة دوري أبطال أوروبا مع فريق غير ألماني بعد يوب هاينكس الذي حققها سابقاً مع ريال مدريد.

وأصبح يورجن كلوب أول مدرب ألماني يقود فريقا إنجليزيا للتتويج باللقب الأوروبي الأكبر.

وحقق الريدز أكثر من مكسب بعد الفوز باللقب، أبرزها حصوله على حوالي 110 مليون يورو سواء مكافئات أو عوائد بث تلفزيوني، وسيلعب الفريق في كأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي، وأصبح في التصنيف الأول لفرق دوري الأبطال.

وانفرد ليفربول في المركز الثالث من حيث عدد الألقاب بعد ريال مدريد الإسباني (13) وميلان الايطالي (7)، بعدما كان يتساوى مع برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني.

وبعد تحقيق ليفربول دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة بتاريخه مساء السبت، استقبل "الأبطال" عدد ضخم من المشجعين، الذين تجاوز عددهم سكان المدينة، في مشهد سيبقى محفورا في ذاكرة المدينة الإنجليزية العريقة.

c6cf693231.jpg

ووفقا لمحافظ مدينة ليفربول، جو أندرسون، فإن عدد الجماهير التي احتشدت لتحية الفريق في شوارع المدينة، تجاوز نصف مليون مشجع، وهو رقم "هائل"، يعادل عدد سكان مدينة ليفربول بالكامل، الذين يصل عددهم إلى نحو 552 ألف شخص.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا