الارشيف / الرياضة

الرياضة اليوم : أول المنسحبين من مساندة الأهلي.. بتروجت يوافق على خوض مواجهة المقاولون

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

acd4035d35.jpg

12:27 ص | الإثنين 03 يونيو 2019

أول المنسحبين من مساندة الأهلي.. بتروجت يوافق على خوض مواجهة المقاولون

بتروجت

أخبار متعلقة

قرر مجلس إدارة بتروجت خوض مواجهة المقاولون العرب في الجولة الأخيرة من عمر الدوري والتي من المقرر إقامتها اليوم في تمام العاشرة مساءًا، حيث يحتاج النادي البترولي للفوز من أجل الإستمرار في الدوري الممتاز.

وكان بتروجت هدد باللجوء للفيفا، رافضًا خوض المباراة الأخيرة لعدم تكافئ الفرص. حيث أصدر نادي بتروجت بيانًا رسميًا أمس على خلفية الأزمة الدائرة في الوقت الحالي بسبب جدول الدوري الجديد الصادر من قبل اتحاد الكرة.

وأكد بتروجت، إنه يرفض نهائياً خوض مباراة المقاولون العرب المقبلة، والتي حدد لها اتحاد كرة القدم موعد يوم الاثنين 3 يونيو.

487ead25f5.jpg

وقال : ويأتى القرار بعد التعنت الواضح ضد نادي بتروجت والكيل بمكيالين فى ظل تأجيل لجنة المسابقات مباراة الأهلى مع المقاولون بدون طلب الناديين وبدون وجود أي ارتباطات دولية لهما وتجاهل طلبات النادي العادلة في عدة خطابات وبيانات سابقة لاتحاد الكرة.

وتابع:" وعلي الجانب الآخر يقوم بمساندة كافة الفرق المنافسة لنا علي البقاء وتحقيق رغباتهم في نقل مبارياتهم والتنسيق بينهم للمساعدة في الهروب من الهبوط فضلا عن عدم الأخذ بما تم الإتفاق عليه في اجتماع لجنة الأندية المشكلة برئاسة السيد نائب رئيس الاتحاد ووفقا لإفادة سيادته بأن قرار لجنة المسابقات الذي صدر يوم الثلاثاء الماضي بالتمسك بالجدول القديم للدوري هو عكس ما تم الاتفاق عليه في اتحاد الكرة وفي هذا الاجتماع .

وأختتم : ويؤكد نادي بتروجت بأنه سيسلك كل الطرق المشروعة من أجل المحافظة علي حقوقه لدي الجهات المختصة محليا ودوليا.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا