الرياضة

الرياضة اليوم : رئيس الزمالك يهاجم الخطيب ويكشف هدية جروس للأهلي قبل رحيله

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

7a8202a5d4.jpg

01:31 ص | الإثنين 03 يونيو 2019

رئيس الزمالك يهاجم الخطيب ويكشف هدية جروس للأهلي قبل رحيله

رئيس الزمالك

أخبار متعلقة

شن رئيس الزمالك، اليوم الإثنين، هجومًا على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وذلك بسبب أزمة جدول مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي قد أوضح أمس أنه ينتظر موقف اتحاد الكرة من أجل الإعلان عن القرار النهائي للقلعة الحمراء بشأن استكمال مسابقة الدوري.

وقال رئيس الزمالك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الزمالك اليوم": "محمود الخطيب عيل، كان ينتظر نتيجة مباراة الإنتاج الحربي والزمالك ليعلن موقف الأهلي من استكمال الدوري".

وأضاف: "جروس أعطى الخطيب هدية بالتعادل مع الإنتاج، والزمالك أصبح الفعل والأهلي رد الفعل لقد أصبح محروقًا أمام الأهلاوية".

جلسة خاصة مع مدافعي الزمالك قبل مواجهة حرس الحدود

وفي سياق متصل، حرص خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة مع لاعبي خط الدفاع قبل مواجهة حرس الحدود.

9411086d48.jpg

ويستعد الزمالك لمواجهة حرس الحدود غدا الاثنين في اللقاء المؤجل من الجولة 30 لبطولة الدوري.

وحذر خالد جلال مدافعي الفريق محمود علاء، ومحمود الونش، ومحمد عبد الغني، من الأخطاء الدفاعية، وطلب منهم ضرورة التركيز الكامل حتي آخر دقيقة من عمر المباراة وأن يكون أكثر حذرًا.

عودة مدبولي لقائمة الزمالك أمام حرس الحدود

a82d30d57e.jpg

وأعلن خالد جلال، المدير الفني للزمالك، قائمة الفريق لخوض مباراة حرس الحدود، بمسابقة الدوري المصري لكرة القدم، والمؤجلة من الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها غدًا الإثنين، على ستاد المكس بالإسكندرية.

وضمت قائمة الزمالك لمواجهة حرس الحدود كلا من:

محود عبد الرحيم جنش – عمر صلاح في حراسة المرمى.

محمود علاء – محمد عبد الغني – حازم إمام – حمدي النقاز – بهاء مجدي – عبد الله جمعو – محمود حمدي الونش في خط الدفاع.

طارق حامد – محمد حسن – يوسف أوباما – محمود عبد المنعم كهربا – إبراهيم حسن – أيمن حفني – أحمد مدبولي – أحمد زيزو – في خط الوسط حميد أحداد – خالد بو طيب – عمر السعيد في خط الهجوم.

وعلى جانب أخر، كشف مصدر مطلع بفريق الزمالك، أن المكافآت، التي وعد رئيس النادي اللاعبين بصرفها، بعد الفوز ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، مرهونة بفوز الفريق على حرس الحدود، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ30 بالدوري الممتاز، المقرر له العاشرة من مساء الغد، على ستاد حرس الحدود بالمكس في الإسكندرية،

ويدخل الفريق الأبيض، مباراة الغد وفي جعبته 67 نقطة، وبفارق سبع نقاط عن الأهلي صاحب الصدارة، جمعها من 30 مباراة، استطاع خلالها تحقيق الفوز في 20 مباراة، وتعادل في 7، وتلقى 3 هزائم.

وشدد المصدر على أنه في حالة تحقيق أي نتيجة سلبية سيتم تجميد المكافأة لنهاية الموسم الجاري وربطها بتحقيق بطولة الدوري.

وكان رئيس القلعة البيضاء، قد قرر تأجيل صرف مكافأت الفوز بالكونفدرالية الأفريقية بعد التعادل أمام الإنتاج الحربي إيجابيًا بهدف لمثله، ومن ثم رحيل السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق، وتعيين خالد جلال بدلًا منه.

 

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا