الرياضة

الرياضة اليوم : في صراع القاع.. الاتحاد على حافة الهاوية وبتروجت في انتظار معجزة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

48533e7c20.jpg

01:32 ص | الإثنين 03 يونيو 2019

في صراع القاع.. الاتحاد على حافة الهاوية وبتروجت في انتظار معجزة

بتروجت

أخبار متعلقة

تضع خمسة فرق بالدوري المصري، اليوم، الإثنين كامل تركيزها خلال مواجهاتها الأخيرة ببطولة الدوري المصري هذا الموسم لتجنب الهبوط لدوري القسم الثاني في الموسم المقبل، وهي بتروجت، حرس الحدود، الاتحاد السكندري، الجونة، ووادي دجلة.

منافسة مشتعلة بين 5 فرق بالدوري لتجنب الهبوط

316d34919c.jpg

ويعد فريق بتروجت أحد أقرب الفرق للهبوط لدوري القسم الثاني، لاسيما وأنه أقل الفرق الخمسة حصولا على عدد من النقاط، إذ حصد الفريق البترولي حتى الآن 34 نقطة في المركز الـ 16، وفي حال خسارة بتروجت في مواجهته المتبقية أمام المقاولون العرب فسيتأكد هبوطه إلى دوري القسم الثاني.

ونفس الحال أيضًا حال تعادله مع ذئاب الجبل لأنه أقل الفرق الـ 5 التي تسعى لتجنب الهبوط لدوري القسم الثاني حصولًا على عدد من النقاط.

وفي حال انتصار بتروجت على المقاولون العرب بالجولة الأخيرة من الدوري فسوف يرفع رصيده من النقاط إلى 37 نقطة وسوف يتم اللجوء بعد ذلك إلى عامل المواجهات المباشرة بينه وبين الفرق الآخرى التي تمتلك ذات الرصيد من النقاط لمعرفة ثالث الهابطين لدوري القسم الثاني بجوار النجوم والداخلية اللذان حجزا مكانهما بدوري القسم الثاني الموسم المقبل.

على جانب آخر يواجه فريق الاتحاد السكندري صاحب المركز الـ 15 برصيد 36 نقطة هو الآخر خطر الهبوط لدوري القسم الثاني، وذلك حال خسارته أمام سموحة وانتصار بتروجت على المقاولون العرب، أما في حالة انتصاره على سموحة فسوف يضمن بقائه بالدوري الممتاز لأنه سوف يرفع رصيده من النقاط بذلك إلى 39 نقطة.

أما فريق وادي دجلة صاحب المركز الرابع عشر برصيد 37 نقطة، وحرس الحدود صاحب المركز الثالث عشر بنفس الرصيد من النقاط، والجونة صاحب الـ 37 نقطة فيكفيهم التعادل فقط بمواجهاتهم الأخيرة بالدوري لضمان البقاء.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا