الرياضة

الرياضة اليوم : بالصور| محمد صلاح نام في الطائرة محتضنا كأس دوري أبطال أوروبا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

7c150067f3.jpg

09:52 ص | الإثنين 03 يونيو 2019

بالصور| محمد صلاح نام في الطائرة محتضنا كأس دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح نام في الطائرة محتضنا كأس دوري أبطال أوروبا

أخبار متعلقة

عاد فريق ليفربول الإنجليزي إلى منصات التتويج الأوروبية، بعدما حسم لقب دوري أبطال أوروبا يوم السبت الماضي، على حساب توتنهام هوتسبير بهدفين دون رد.

وبعد استلام كأس دوري أبطال أوروبا، في ملعب واندا متروبوليتانو الذي استضاف نهائي البطولة، غادر لاعبو ليفربول العاصمة الإسبانية، واستقلوا الطائرة عائدين إلى مدينة ليفربول.

وأثناء الرحلة، دخل محمد صلاح في نوم عميق، وكان محتضنا كأس دوري الأبطال طوال فترة نومه خلال رحلة العودة إلى إنجلترا.

6fd87cadb7.jpg

ونشر حساب ليفربول الرسمي على "تويتر" صورة محمد صلاح، وهو نائم وفي "حضنه" كأس دوري الأبطال، ووضع صورة تعبيرية عن النوم وبجواره كأس.

يُذكر أن محمد صلاح سجل هدف ليفربول الأول في نهائي دوري الأبطال، في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، من ركلة جزاء سددها بقوة على يسار الفرنسي هوجو لوريس حارس مرمى توتنهام.

وتمكن البلجيكي ديفوك أوريجي من تعزيز تقدم الريدز بتسجيل الهدف الثاني قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة عبر تسديدة قوية من داخل منطقة جزاء السبيرز لتسكن شباك توتنهام ويحسم المباراة.

ليفربول بطل دوري الأبطال للمرة السادسة في تاريخه

وحقق ليفربول لقبه السادس في دوري أبطال أوروبا، بعد غيابه عن منصات التتويج الأوروبية منذ عام 2005 عندما حقق الفوز على آي سي ميلان الإيطالي في نهائي عام 2005.

ويعد محمد صلاح هدّاف ليفربول في دوري أبطال أوروبا، بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 5، في 12 مباراة شارك فيها بقميص الريدز في النسخة التي انتهت بفوز فريقه باللقب في النهاية.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا