الرياضة

الرياضة اليوم : النشرة الأوروبية| مزاد أوروبي لضم صلاح.. رونالدو يتفوق على ميسي وانتصار فرنسا

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

f7d4e8b17e.jpg

11:07 ص | الإثنين 03 يونيو 2019

النشرة الأوروبية| مزاد أوروبي لضم صلاح.. رونالدو يتفوق على ميسي وانتصار فرنسا

محمد صلاح

أخبار متعلقة

"النشرة الأوروبية"، تقرير رياضي صباحي يومي، يسلّط الضوء على أبرز الأحداث الخاصة بالدوريات الأوروبية الكبرى، سواء على مستوى المنافسة على البطولات ونتائج المباريات وأخر الأخبار المتعلقة بسوق انتقالات اللاعبين.

صلاح في دائرة اهتمام كبار أوروبا

دخل الدولي محمد صلاح، جناح ليفربول والمنتخب الوطني، دائرة اهتمام 3 أندية كبيرة من أجل الظفر بخدماته مع بداية الموسم، بعد المستوى اللافت الذي قدمه بين صفوف الريدز، في موسم استثنائي ختمه بالتتويج بلقبي دوري أبطال أوروبا وهداف الدوري الإنجليزي.

1f2094ddd6.jpg

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن المزاد بشأن محمد صلاح بدأ في ظل اهتمام بعض الفرق بخدماته وطرحت على جماهير ريال مدريد استفتاء حول إمكانية ضمه، مضيفة أن أندية بايرن ميونيخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي بالإضافة للريال دخلوا في سباق للظفر بخدمات الفرعون المصري.

هدف رونالدو الأفضل في دوري الأبطال

اختار الاتحاد الأوروبي هدف البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، في شباك مانشستر يونايتد، في دوري أبطال أوروبا، ليدخل قائمة أفضل 10 أهداف في البطولة، ويتبعه هدف ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني في المركز الثاني، والذي سجله في شباك ليفربول بنصف نهائي البطولة.

9deaf6a367.jpg

جريزمان يقود فرنسا للفوز على بوليفيا

قاد أنطوان جريزمان، الذي قرر إنهاء مسيرته مع أتلتيكو مدريد الإسباني، دون أن يكشف وجهته المقبلة، المنتخب الفرنسي بطل العالم إلى الفوز على ضيفه البوليفي 2-0 بنانت، في مباراة ودية ضمن استعدادات بلاده لتصفيات كأس أوروبا 2020 والضيوف لكوبا أميركا 2019.

وكان جريزمان قد ساهم في الهدف الأول لزميله توماس ليمار بالدقيقة الخامسة، قبل أن يضيف بنفسه الثاني أواخر الشوط الأول بعد تمريرة عرضية من بول بوجبا أربكت الدفاع البوليفي، الذي فشل في إبعاد الكرة، فسقطت أمام جريزمان، وتابعها في الشباك في الدقيقة 42، رافعا رصيده إلى29 هدفا بقميص الديوك.

وتعكرت فرحة أبطال العالم بهذا الفوز الودي، بعد إصابة نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي في كاحله الأيسر، ما اضطر ديشان الى استبداله خلال استراحة الشوطين بوسام بن يدر.

إيطاليا تنتصر على بولندا في مونديال الشباب

حقق منتخب إيطاليا للشباب الفوز على نظيره بولندا بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات دور الـ16 بكأس العالم تحت 20 سنة ببولندا، سجله أندريا بينامونتي من ركلة جزاء في الدقيقة 38 من الشوط الأول.

هذا ويغيب المنتخب الإنجليزي حامل اللقب في النسخة الأخيرة، التي أقيمت في كوريا الجنوبية عام 2017، عن البطولة الحالية، فيما يعد منتخب الأرجنتين أكثر المنتخبات حصولاً على اللقب "6 مرات" آخرها فى 2007، ويليه المنتخب البرازيلى برصيد 5 ألقاب، ونال كأس البطولة مرتين كل من البرتغال وصربيا، وحصل كل من غانا، ألمانيا، إسبانيا، فرنسا، إنجلترا وروسيا "باسم الاتحاد السوفيتي" على لقب واحد لكل منهم.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا