الرياضة

الرياضة اليوم : خروج خالد جلال من "عباءة جروس".. هل يدفع عبدالله جمعة الثمن؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ae16be25b3.jpg

11:40 ص | الإثنين 03 يونيو 2019

خروج خالد جلال من

عبد الله جمعة

أخبار متعلقة

يسعى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لاستعادة نغمة الانتصارت في المباراة المصيرية أمام حرس الحدود، العاشرة مساء اليوم الإثنين، ضمن مؤجلات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، في أول ظهور للمدير الفني الجديد خالد جلال، بولايته الثانية مع الفريق، خاصة وأن أي تعثر جديد بعد التعادل مع الإنتاج الحربي بهدف مقابل هدف، بالجولة الأخيرة، يقرب الأهلي من حسم لقب الدوري هذا الموسم.

56e69d01df.jpg

هل ينجو "أبناء جروس" من تجديد جلال؟

وتترقب جماهير القلعة البيضاء التشكيلة الأساسية المنتظر أن يخوض به جلال لقاء حرس الحدود، مع احتمالية عقد المقارنات بينه والسويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق للفريق، خاصة وأن الأخير كانت له بصمة فردية مع بعض اللاعبين، واستعان ببعض ممن كانوا حبيسي دكة جلال في ولايته الأولى.

عبد الله جمعة، الظهير الأيسر للفريق، كان جروس هو صاحب براءة اختراع توظيفه بمركزه الحالي، وأصبح من الأفضل في مكانه بالدوري المصري، أحد المرشحين بقوة لدفع ثمن رغبة خالد جلال في الخروج من عباءة جروس وتكوين شخصية منفصلة، ويحتمل أن يكون طريقه لذلك إبعاد جمعة من الجانب الأيسر وإعادته لمركزه الأصلي كصانع ألعاب.

ولم يشارك جمعة بصفة أساسية بالمباريات الـ6 التي تولى فيها خالد جلال قيادة الفريق الأبيض بولاية أولى، وكان يلجأ إليه كبديل بمركز صانع الألعاب، فيما تواجد الظهير الأيسر في 35 مباراة مع المدير الفني، المنتهية ولايته، كريستيان جروس، بواقع 19 مباراة بالدوري و16 ببطولة الكونفدرالية.

طلب خالد جلال عودة أحمد فتوح، ظهير أيسر الزمالك المعار لصفوف سموحة هذا الموسم، وفق ما علمت "الوطن سبورت"، والمنضم مؤخرا لقائمة المنتخب الوطني التي تستعد لخوض بطولة أمم أفريقيا، يعزز سيناريو إبعاد جمعة عن مركزه الحالي.

في سياق متصل، يفتقد الزمالك في مباراة حرس الحدود، اليوم، مجموعة كبيرة من اللاعبين، منهم فرجاني ساسي وعماد السيد ومصطفى فتحي ومحمود عبدالعزيز بسبب الإصابة ومحمد إبراهيم للإيقاف، لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي الأخيرة.

على الجانب الآخر، يدخل حرس الحدود المباراة بقيادة طارق العشري، سعياً للبقاء في الدوري الممتاز، إذ يحتاج إلى حسم المباراة بالفوز أو التعادل، ليبقي على حظوظه في البقاء مع الكبار، إذ يحتل الفريق المركز الـ13 برصيد 37 نقطة، متساوياً في ذلك مع الجونة ووادي دجلة، وبفارق 3 نقاط عن بتروجت الذي يصارع للبقاء أيضاً.

ويفتقد حرس الحدود خدمات إبراهيم جلال واحد من ركائزه الأساسية في خط الهجوم، عقب الإصابة التي ألمت به، في أثناء مشاركته بمباراة فريقه أمام بيراميدز، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

 

     

 

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا