الرياضة

بعد تلقيه عروضًا.. الكشف عن موقف جحفلي من الرحيل عن الهلال الدوري السعودي

محمد الكويكبي

سعودي 360 – حددت إدارة نادي الاتفاق، برئاس خالد الدبل، سعر الثنائي عبدالرحمن العبود، ومحمد الكويكبي، للأندية المهتمة بالتعاقد معهما، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ودخل العبود والكويكبي، دائرة اهتمامات العديد من كبار أندية الدوري السعودي للمحترفين، بعد تألقهما رفقة “فارس الدهناء”، في الموسم المنصرم.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن إدارة نادي الاتفاق لن تتخلى عن خدمات الثنائي، بأقل من 50 مليون ريال، حال رغبت الأندية في التعاقد معهما قبل الموسم الجديد.

وكشفت الصحيفة السعودية وفقاً لمصادرها، أن إدارة الاتفاق رفضت العرض المقدم من نظيرتها في الاتحاد لكسب خدمات العبود، رغبة منها في الحفاظ على مكتسبات النادي، بعد تمديد عقد اللاعب إلى 2023.

وأضافت أيضاً أن إدارة الاتفاق لم توافق على عرض آخر من نادي النصر، للتوقيع مع الكويكبي، المتبقي من عقده مع فارس الدهناء موسمان مقبلان.

ولعب الكويكبي لناشئي الاتفاق تحت 23 عاماً قبل أن يتم تصعيده في 2017 ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2021 المقبل، وشارك هذا الموسم 27 مباراة بجميع المسابقات سجل خلالهم 8 أهداف وصنع 3 آخرين.

ولعب العبود أيضاً في صفوف ناشئي الاتفاق تحت 23 عاماً، وتمت إعارته إلى العروبة ليعود في يناير 2017، وقام بتجديد تعاقده ليمتد حتى يونيو 2023، ولعب هذا الموسم 25 مباراة، أحرز خلالهم هدفاً وصنع 3 آخرين.

شاهد أيضاً.. حصاد دوري كاس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2018-2019

اقرأ المزيد

المصدر: أهم الأخبار - سبورت 360

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا