الرياضة

الرياضة اليوم : البداية والعيد.. شبحان يطاردان انطلاقة خالد جلال الثانية مع الزمالك

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

2f446ac926.jpg

01:25 م | الإثنين 03 يونيو 2019

البداية والعيد.. شبحان يطاردان انطلاقة خالد جلال الثانية مع الزمالك

خالد جلال

أخبار متعلقة

يستعد خالد جلال، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، للظهور الأول في ولايته الثانية مع الفريق الأبيض الذي يلتقي مع نظيره حرس الحدود في العاشرة مساء اليوم الإثنين، ضمن مؤجلات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى جلال، لقيادة أبناء ميت عقبة لتحقيق انتصار في أول ظهور بولايته الثانية، خاصة وأن المواجهة تحت أنظار جماهير الكرة المصرية بصفة عامة وجماهير القلعة البيضاء بصفة خاصة، نظرا لأن أي تعثر جديد للفريق الأبيض يقرب غريمه التقليدي الأهلي من حصد لقب الدوري.

245bc57942.jpg

ويطارد خالد جلال، شبح التعثر في ضربة البداية خلال ولايته الأولى التي تعادل فيها سلبيا مع المقاولون في إطار منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري موسم 207-2018، وانتهت بالتعادل السلبي، بمباراة أقيمت في 18 أبريل 2018.

 

واللعنة الثانية التي تطارد خالد جلال، بمباراة اليوم هي النتائج السلبية للزمالك خلال المباريات التي يخوضها الفريق الأبيض خلال أيام الأعياد، ويستعرض "الوطن سبورت" أبرز الهزائم التي تلقاها الزمالك بالتزامن مع أيام الأعياد.

حرس الحدود يهزم الزمالك في أول أيام العيد

خسر الفريق الكروي بنادي الزمالك أمام نظيره حرس الحدود في 20 يناير 2005، أول أيام عيد الأضحي، بهدف دون رد سجله نجمه عبد الحميد بسيوني.

حرس الحدود تخصص هزيمة الزمالك في الأعياد

عاد حرس الحدود في العيد وتغلب على الزمالك في عيد الأضحي أيضا 2008، بهدف سجله أحمد عبد الغني.

خسارة من الأهلي 

في ديسمبر 2006، أول أيام عيد الأضحي، تلقى الزمالك خسارة على يد غريمه التقليدي الأهلي بهدفين دون رد في لقاء الدور الأول لمسابقة الدوري الممتاز موسم 2006/2007.

خسارة من بتروجت بهدف أحمد شعبان

حسم هدف أحمد شعبان، نجم بتروجيت السابق، الفوز بفريقه على الزمالك بهدف دون رد، من تسديدة صاروخية خلال المباراة التي جمعت الفريقين في مسابقة الدوري الممتاز في 19 ديسمبر 2007 خلال عيد الأضحي المبارك.

وفي سياق متصل، يدخل الزمالك لقاء اليوم أمام حرس الحدود وهو قادم من تعادل أمام الإنتاج الحربي بهدف لكل منهما، مما أفقد الفريق نقطتين في مشوار بحثه عن لقب بطولة الدوري، وكان من نتيجته رحيل جروس المدير الفني السابق للفريق وتعيين خالد جلال للمهمة، وقاد المدير الفني الجديد التدريبات الأخيرة لتوصيل فكره ورؤيته للاعبين، إذ من المنتظر أن يشهد تشكيل الأبيض وطريقة اللعب تغييرات كبيرة، مقارنة بما ظهر عليه الفريق خلال الفترة الأخيرة.

 

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا