الرياضة

الرياضة اليوم : رابطة الزمالك تتواصل مع جروس لإنقاذ "اسم وسمعة" النادي من الفضيحة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

af831b7690.jpg

02:06 م | الإثنين 03 يونيو 2019

رابطة الزمالك تتواصل مع جروس لإنقاذ

جروس

أخبار متعلقة

أعلنت رابطة مشجعي الزمالك من رجال الصحافة والإعلام، إقامة تكريم جماهيري باسم جماهير النادي للمدير الفني السابق لفريق كرة القدم السويسري كرستيان جروس وأعضاء الجهاز الفني، تقديرا لدورهم في فوز الأبيض ببطولة الكونفدرالية لأول مرة.

وكشف الكاتب الصحفي محمود نفادي، مقرر الرابطة، التي تضم أكثر من 120 إعلاميا وصحفيا، عن أنهم قرروا إقامة تكريم المدرب السويسري تقديرا له وحفاظا على اسم وسمعة الزمالك، بعيدا عن مجلس الإدارة الذي له حسابات أخرى.

رابطة مشجعى الزمالك من رجال الصحافة والاعلام تكرم جروس

7e3caba7ed.jpg

وذكر نفادي في بيان اليوم، أن التحرك الجماهيري يستهدف في المقام الأول التعبير عن معدن جماهير الزمالك ومدى حبهم للقلعة البيضاء وتصحيح الصورة الذهنية للزمالك في ذهن جروس وغيره، كونها هي صاحبة الكلمة الأولى والأخيرة، والنادي ملكا لها وليس لشخص، موضحا أن رئيس النادي مفوض من جمعيته العمومية وليس له الحق في إدارة النادى بعيدا عن هذا التفويض.

وأشار مقرر رابطة مشجعي الزمالك من رجال الصحافة والإعلام، إلى أنه جاري التواصل مع جروس لتحديد موعد حفل التكريم والتضامن معه حتى يحصل على كل حقوقه المالية من النادي.

وكان رئيس نادي الزمالك قد أعلن عن رحيل السويسري كريستيان جروس بشكل رسمي عقب التتويج بلقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، 25 مايو الماضي.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات لقناة "تايم سبورت": "جروس لن يستمر مع الفريق، لو جروس اشتمر هيجيلي ضغط وسكر وجلطة، وهناك جلسة غدًا لمجلس إدارة النادي من أجل الحديث عن أمور عديدة".

وشن رئيس نادي الزمالك، هجومًا جديدًا على السويسري، قائلاً: "جروس ليس له فضل في أي مباراة أو بطولة فاز بها الزمالك، وحتى نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي الهدف جاء من ضربة جزاء".

وأضاف "بعد كل مباراة جروس لم يركب الأتوبيس مع اللاعبين ويستقل سيارته الخاصة ويروح يسكر في الفندق ولا يجلس مع اللاعبين وتعريفهم بالأخطاء".

 

 

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا