الرياضة

رسميا.. المقاولين العرب يطلب المشاركة في البطولة العربية أو الكونفيدرالية الموسم المقبل

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر بدأ المسئولون في نادي المقاولين العرب مطالبة اتحاد الكرة بمشاركة الفريق في البطولة العربية أو بطولة الكونفيدرالية الإفريقية الموسم المقبل خاصة بعد النتائج والأداء الممتاز الذي يقدمه الذئاب هذا الموسم.

ويقدم فريق المقاولين العرب بقيادة مدربه عماد النحاس موسم أكثر من رائع حتي الآن، حيث يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 47 نقطة والفارق بينه وبين المصري البورسعيدي صاحب المركز الرابع 5 نقاط ويتبقي لذئاب الجبل مباراتين مؤجلتين أمام كلا من بتروجيت والأهلي.

إقرأ أيضا.. رسميا.. طاقم تحكيم مجري لإدارة مباراة الإنتاج ودجلة اليوم بالدوري

وتطالب إدارة المقاولين اتحاد الكرة بحقها في المشاركة بالبطولة العربية الموسم المقبل بعدما وافق الاتحاد علي مشاركة ناديي الاتحاد السكندري والإسماعيلي في البطولة علي الرغم من مراكزهم المتأخرة في الجدول.

وينوي مجلس إدارة المقاولين إرسال خطاب لاتحاد الكرة يطلب فيه أنه إذا لم يستطيع المشاركة في البطولة العربية فعلي مسئولي الجبلاية حفظ حق الفريق في المشاركة ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية الموسم المقبل، حيث حتي الأن لم يتم تحديد موعد مباراة الأهلي وبنسبة كبيرة ستقام بعد بطولة الأمم الأفريقية وهو ما يجعل إدارة الذئاب في ورطة وأزمة.

المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا