الرياضة

الرياضة اليوم : على طريقة مختار مختار.. هل يهدي طارق العشري الدوري للأهلي؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

b1e6a4b225.jpg

03:14 م | الإثنين 03 يونيو 2019

على طريقة مختار مختار.. هل يهدي طارق العشري الدوري للأهلي؟

طارق العشري

أخبار متعلقة

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمواجهة نظيره حرس الحدود في العاشرة مساء اليوم الاثنين، ضمن مؤجلات  

ويبحث الزمالك بقيادة مديره الفني الجديد خالد جلال، عن استعادة نغمة الانتصارات بعد التعثر الأخير أمام الإنتاج الحربي ومن ثم يأمل أبناء ميت عقبة بالفوز خلال مواجهة حرس الحدود على ملعبه والذي يسعى هو الآخر للفوز لتأمين موقفه وتأكد استمراره مع الكبار وهو ما يجعل المواجهة على صفيح ساخن.

d8af3d2191.jpg

ويأمل طارق العشري المدير الفني لحرس الحدود، لقيادة فريقه لحصد نقطة التعادل على أقل تقدير أمام الزمالك، نظرا لأن النقطة تكفي الحرس لتحقيق هدف الاستمرار بدوري الأضواء والشهرة، وتكرار سيناريو مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي الذي قاد فريقه للتعادل مع الفريق الأبيض بهدف مقابل هدف بالجولة الأخيرة.

محب الأهلي يستعد يأمل في تقديم هدية الدوري

ويعرف عن العشري، ميوله الأهلاوية وتتلمذه على يد الثعلب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي، حسب ما يحب أن يُلقب، ويأمل في تقديم هدية للمارد الأحمر على طريقة مختار مختار، عن طريق التسبب في فقدان الزمالك لنقاط جديدة، لاسيما وأن أي تعثر جديد للفريق الأبيض يقرب الأهلي من حصد لقب المسابقة.

طارق العشري صرح أكثر من مرة بأنه مشجع للاتحاد السكندري والأهلي، وقضى أكثر من فترة معايشة داخل جدران النادي الأحمر، ومن ثم قد يسعى لخدمته من خلال تعطيل الزمالك، خاصة وأنه يقدم دائما مباريات قوية أمام الفريق الأبيض، آخرها لقاء الدور الأول هذا الموسم، الذي سبب في إزعاجا كبيرا للأبيض، قبل أن يحقق أبناء ميت عقبة الفوز بهدفين مقابل هدف، بالدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء بهدف قاتل أحرزه كهربا صانع ألعاب الزمالك.

وواجه طارق العشري الزمالك في 17 مباراة، بواقع 12 مباراة مع حرس الحدود، و4 مع إنبي، وواحدة مع وادي دجلة، فاز في 6 وتعادل في 4 وهُزم في 7 مواجهات.

وكان أول فوز حققه العشري أمام الزمالك 8 ديسمبر 2008، مع حرس الحدود في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز موسم 2008-2009، بهدف دون رد.

حكم صربي يدير مباراة الزمالك وحرس الحدود في الدوري

وكانت  لجنة الحكام باتحاد الكرة أعلنت طاقم تحكيم مباراة الزمالك وحرس الحدود، المقرر لها اليوم، في المباراة المؤجلة من الجولة الثلاثية للدوري الممتاز لكرة القدم لموسم 2018-2019.

ويدير مباراة الزمالك والحدود طاقم تحكيم صربي بقيادة الحكم الدولى نوفاك سيموارتش ويعاونه كل من نوفاك سيموارتش حكم ساحة، وبويان بانوفيتش مساعد أول، وسفيزتار زيبين مساعد ثان، وميلوش جورجيتش حكما رابعا.

وتنطلق مباراة حرس الحدود والزمالك في تمام العاشرة مساء على ملعب المكس، معقل فريق حرس الحدود، وسيتم بث اللقاء عبر قناتي نايل سبورت وأون سبورت، ويعلق على هذه المواجهة حاتم بطيشة.

يدخل الزمالك اللقاء، وهو قادم من تعادل أمام الإنتاج الحربى بهدف لكل منهما، مما أفقد الفريق نقطتين فى مشوار بحثه عن لقب بطولة الدورى، وكان من نتيجته رحيل جروس المدير الفنى السابق للفريق وتعيين خالد جلال للمهمة، وقاد المدير الفنى الجديد التدريبات الأخيرة لتوصيل فكره ورؤيته للاعبين، إذ من المنتظر أن يشهد تشكيل الأبيض وطريقة اللعب تغييرات كبيرة، مقارنة بما ظهر عليه الفريق خلال الفترة الأخيرة.

ويفتقد الزمالك فى مباراة حرس الحدود مجموعة كبيرة من اللاعبين، منهم فرجانى ساسى وعماد السيد ومصطفى فتحى ومحمود عبدالعزيز بسبب الإصابة ومحمد إبراهيم للإيقاف، لحصوله على الإنذار الثالث فى مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربى الأخيرة.

على الجانب الآخر، يدخل حرس الحدود المباراة بقيادة طارق العشري، سعياً للبقاء في الدوري الممتاز، إذ يحتاج إلى حسم المباراة بالفوز أو التعادل، ليبقي على حظوظه في البقاء مع الكبار، حيث يوجد الفريق بالمركز الـ13 برصيد 37 نقطة، متساوياً في ذلك مع الجونة ووادي دجلة، وبفارق 3 نقاط عن بتروجت الذي يصارع للبقاء أيضاً.

ويفتقد حرس الحدود خدمات إبراهيم جلال واحد من ركائزه الأساسية في خط الهجوم، عقب الإصابة التي ألمت به في أثناء مشاركته في مباراة فريقه أمام بيراميدز، التي حسمها التعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين.

  

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا