الرياضة

الرياضة اليوم : رسميا.. برشلونة يعلن جاهزية لويس سواريز لمشاركة في كوبا أمريكا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

083cbd252c.jpg

03:15 م | الإثنين 03 يونيو 2019

رسميا.. برشلونة يعلن جاهزية لويس سواريز لمشاركة في كوبا أمريكا

لويس سواريز جاهز لكوبا أمريكا

أخبار متعلقة

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الإثنين، جاهزية لويس سواريز، مهاجم الفريق، للانضمام إلى معسكر منتخب بلاده أوروجواي، استعدادا لخوض بطولة كوبا أمريكا 2019 المقرر انطلاقها في البرازيل في 14 يونيه الجاري.

وتعافى المهاجم الأوروجوياني من آثار العملية الجراحية التي أجراها فى الغضروف المفصلي للركبة، والتي غاب على إثرها عن نهائي كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا والتي خسرها البلاوجرانا 1-2.

6306d0d85c.jpg

وقال برشلونة في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لويس سواريز ينهي برنامج التعافي بعد العملية الجراحية التي أجريت له على الركبة ليلتحق بصفوف منتخب أوروجواي المقبل على المشاركة في كوبا أميركا".

وكان سواريز تعرض للإصابة خلال مباراة ليفربول الإنجليزي، بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج"، والذي خسره البارسا 0-4.

برشلونة يضع بديل سواريز تحت الميكروسكوب

ويستهدف مسئولو نادي برشلونة، ضم مهاجم صريح خلال الفترة المقبلة، ليكون بديلًا للويس سواريز، مهاجم الفريق الحالي، خاصة بعدما تقدم في العمر.

وأوضحت تقارير صحفية إسبانية، إن إدارة النادي الكتالوني تضع لوكا يوفيتش، مهاجم فريق إينتراخت فرانكفورت، تحت المجهر، من أجل التعاقد معه خلال الموسم الجديد.

وأشارت التقارير، إلى أن الإدارة تجمع كافة التقارير الفنية عن اللاعب، من أجل ضمه خلال الفترة المقبلة.

وواصلت أن إدارة النادي أرسلت بعض الأشخاص لمتابعة اللاعب عن قرب، خلال مباراة إنتر وفرانكفورت، للوقوف على مستواه، من أرض الملعب.

هذا بالإضافة إلى متابعة اللاعب أيضًا خلال مواجهتي صربيا أمام ألمانيا والبرتغال.

ويُعد صاحب الـ21 عامًا، قد شارك في 35 مباراة هذا الموسم مع فرانكفورت في جميع البطولات، واستطاع تسجيل 22 هدفًا وصنع 7 أهداف.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا