الرياضة

الرياضة اليوم : بالفيديو| هدف تاريخي لإبراهيموفيتش يقربه من لقب الهداف بالدوري الأمريكي

  • 1/2
  • 2/2

58262cd5a1.jpg

04:12 م | الإثنين 03 يونيو 2019

بالفيديو| هدف تاريخي لإبراهيموفيتش يقربه من لقب الهداف بالدوري الأمريكي

إبراهيموفيتش

أخبار متعلقة

واصل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، مشواره نحو إضافة أهداف وأرقام قياسية جديدة إلى مسيرته، وذلك بعد المستوى اللافت الذي قدمه في أخر مباراة شارك فيها مع فريقه، أثناء مواجهة نيو إنجلاند، بالدوري الأمريكي.

إبراهيموفيتش يسجل في خسارة لوس أنجلوس

وسجل إبراهيموفيتش هدفاً وصفه البعض بـ"الأسطوري"، هز به شباك نيو إنجلاند، في الدقيقة 84 من عمر المباراة التي جمعت الفريقين، وجاء بعد استلام السويدي  للكرة ليهز بها شباك الخصم من مقصية مزدوجة داخل منطقة الجزاء، ويضع الهدف الوحيد لفريقه في اللقاء.

ورغم فوز نيو إنجلاند وخسارة لوس أنجلوس جالاكسي، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الـ16 من الدوري الأمريكي، رفاق إبراهيموفيتش بمكانهم في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الأمريكي، مقتنصاً 24 نقطة، بينما ارتفع رصيد نيو إنجلاند للنقطة الـ 16، محتلاً المركز الحادي عشر. 

وبهدفه في شباك إنجلاند، رفع اللاعب السويدي رصيد أهدافه إلى هدفاً خلال هذا الموسم، ليحتل بذلك المركز الثاني في ترتيب هدافي البطولة، ليقف خلف المكسيكي كارلوس فيلا صاحب الـ16 هدفاً.

كما استطاع إبراهيموفيتش رفع سجله التهديفي بقميص الفريق الأمريكي الذي انتقل إليه قبل موسمين قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى 33 هدفًا منذ مارس 2018.

الجدير بالذكر أن لاعب مانشستر يونايتد السابق، شارك مع لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي الموسم الماضي، في 27 مباراة بالدوري الأمريكي، سجل خلالها 22 هدفًا، وصنع 10 أهداف أخرى.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا