الارشيف / الرياضة

الرياضة اليوم : محسن صالح عن محمد صلاح والمنتخب: يجب عليه مقاطعة كرة القدم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

765fdc6083.jpg

11:28 ص | الأربعاء 12 يونيو 2019

محسن صالح عن محمد صلاح والمنتخب: يجب عليه مقاطعة كرة القدم

محمد صلاح

أخبار متعلقة

علق محسن صالح، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، على الموضوع المثار بشأن غياب محمد صلاح عن معسكر الفراعنة، استعداد لبطولة أمم أفريقيا، بسبب حصوله على راحة عقب خوضه نهائي دوري أبطال أوروبا مع ليفربول، يقضيها في مدينة الجونة بالبحر الأحمر، بإذن من الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة خافيير أجيري. 

وكتب صالح، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "هؤلاء يحاولون تقليب زملاءه والجمهور عليه لحصوله علي عدة أيام راحه بعد موسم شاق كله إرهاق بدني وذهني ونفسي وإنجازات ونجاحات يتطلب علميا البعد عن حتى مشاهدة كرة وليس لعبها والاسترخاء حتى يكون كما كان وأفضل وتفاديا للإصابة، أرجوكم لا تزرعوا البغضاء وتجنبوا إيقاد نار الفتنه بين الصفوف".

7531d9d018.jpg

مانشستر يونايتد يدخل سباق ضم محمد صلاح مع ريال مدريد وبايرن ميونخ

في سياق أخر، دخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، سباقا شرسا مع ريال مدريد الإسباني، وبايرن ميونخ الألماني، من اجل الحصول على خدمات محمد صلاح، هداف فريق ليفربول، وقائد منتخب مصر الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد، تستعد لتقديم عرض رسمي إلى نادي ليفروبول، للتعاقد مع الفرعون المصري، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وأن جونار سولشايرالمدير الفني للشياطين الحمر، يتمنى تواجد "مو" رفقة فريقه في الموسم المقبل.

وأتم مانشستر يونايتد أول صفقاته الصيفية، بالحصول على خدمات الجناح الشاب دانيل جيمس، لاعب نادي سوانزي سيتي، على أمل تعزيز خط الهجوم.

وأوضحت الصحيفة، إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني، وبايرن ميونخ الألماني، في تنافس أيضًا للحصول على خدمات هداف الريدز.

وأشارت "ذا صن"، إلى أن ريال مدريد بات الخيار الأقرب للدولي المصري صاحب الـ 26 عامًا، في ظل قوة المفاوضات، وسعي إدارة النادي الملكي لتديعم الصفوف بقوة قبل بداية الموسم الجديد، وكانت أول التحديات هي التعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد، من تشيلسي الإنجليزي، مقابل 130 مليون جنيه إسترليني.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا