الارشيف / الرياضة

الرياضة اليوم : عبد الحفيظ يدعم علي معلول نفسيا بعد استبعاده من أمم أفريقيا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

c1d7ca373e.jpg

11:35 ص | الأربعاء 12 يونيو 2019

عبد الحفيظ يدعم علي معلول نفسيا بعد استبعاده من أمم أفريقيا

علي معلول

أخبار متعلقة

حرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على التواصل مع علي معلول ظهير أيسر الفريق بعد استبعاده أمس الثلاثاء، من قائمة المنتخب التونسي لأمم أفريقيا، والاطمئنان على اللاعب وكواليس استبعاده من المنتخب، وهو الأمر الذي شرحه لمدير الكرة بالتفصيل.

وعلم "الوطن سبورت"، أن معلول شرح لعبد الحفيظ أن سبب استبعاده لم يكن فنيا، مرجعا الأمر لتوتر العلاقة مع المدير الفني للمنتخب التونسي آلان جريس، بسبب مناقشته في بعض الأمور الفنية التي تعلقت بعدم مشاركته بشكل أساسي مع المنتخب.

049c437057.jpg

وطلب عبد الحفيظ من لاعب الأهلي التخلص من التفكير سريعا وطالبه بالاستمتاع بإجازته السلبية حتى 22 من الشهر الجاري، لحين تحديد بدء الاستعدادات للموسم الجديد مع الفريق الأحمر.

تعليق معلول بعد استبعاده من قائمة نسور قرطاج

وكان علي معلول، ظهير أيسر منتخب تونس والنادي الأهلي، قد علق على قرار استبعاده من قائمة نسور قرطاج النهائية لكأس الأمم الأفريقية 2019، في مصر خلال الفترة من 21 يونيه الجاري وحتى 19 يوليو المقبل.

وقال معلول في تغريدة له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "القادم أفضل بإذن الله".

وقرر الفرنسي ألان جيريس، المدير الفني لمنتخب تونس، إرسال القائمة النهائية التي تضم 23 لاعبًا، استعدادًا لكأس الأمم الأفريقية في مصر، والتي شهدت على استبعاد معلول، إثر المباراة الدولية الودية الثانية التي انتهت بفوز منتخب تونس، على المنتخب الكرواتي وصيف كأس العالم الأخير، أمس الثلاثاء.

وفي نفس السياق، كشف مصدر داخل معسكر منتخب تونس، عن أسباب استبعاد على معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، من قائمة نسور قرطاج النهائية، استعدادًا لمنافسات كأس الأمم الأفريقية 2019 في مصر، المقرر لها 21 من الشهر الجاري، حتى 19 يوليو المقبل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "حدث صدام قوي بين على معلول والمدير الفني الفرنسي ألان جيريس، قبل لقاء تونس أمام كرواتيا الودي، خلال المحاضرة التي سبقت اللقاء".

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا