الارشيف / الرياضة

الرياضة اليوم : شوبير: حظر مشاركة الفرق المصرية في بطولتين خارجيتين الموسم المقبل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

113c7f0e37.jpg

03:14 م | الأحد 16 يونيو 2019

شوبير: حظر مشاركة الفرق المصرية في بطولتين خارجيتين الموسم المقبل

أحمد شوبير

أخبار متعلقة

كشف أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة، عن وضع اللجنة التي أعدت لائحة الموسم الجديد من الدوري المصري (2019-2020)، بندًا يمنع مشاركة أي ناد من الدوري المصري في بطولتين خارجيتين.

وقال شوبير، خلال تصريحات إذاعية عبر برنامجه "مع شوبير"، عبر "أون سبورت FM": "مشاركة فريق في البطولتين الخارجيتين معناه توقف الدوري لمدة شهر، وإذا تعارض هذا الأمر في ثلاثة أدوار سيصل التوقف إلى ثلاثة أشهر، وبالتالي لا نريد تكرار مأساة هذا الموسم مجددًا، وتمسكت اللجنة بعنف وبشدة وأصرت على عدم مشاركة أي فريق في البطولتين الأفريقية والعربية".

وأوضح نائب رئيس اتحاد الكرة: "أعتقد أن هذا الأمر يعتبر بداية حقيقية لوضع نظام صارم للمسابقة في المستقبل، خاصةً أن رابطة الأندية ستعود للحياة ومحمود الشامي هو المرشح الأكبر لرئاستها". 

705f78ddd3.jpg

شوبير: اهتمام غير عادي من السيسي بأمم أفريقيا.. ومصر ستبهر العالم

في سياق أخر، قال شوبير، إنّ مصر تستطيع تنظيم البطولات الرياضية الكبرى، شرط توفر ثقافة التنظيم، موضحًا أن الأمر يأتي بـ"الزن والكلام الكتير"، والتعلم والتثقيف المسامر، والإيمان بأننا نملك القدرات اللازمة. 

وأضاف شوبير أنّ تنظيم هذه النسخة من بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقرر انطلاقها في 21 يونيو الجاري، ليس أمرًا سهلًا، كون مصر كُلفت بتنظيمها قبل بدايتها بـ6 أشهر، منها شهر رمضان، الذي تنخفض فيه إنجاز الأعمال إلى النصف، على حد تعبيره. 

وتابع شوبير: "نقدر نقول بالفم المليان للعالم إنّ مصر مش هتفاجئكم، لكن هتبهركم بكل اللي هتشوفوه في كأس الأمم الأفريقية، وهذا رهان وأنا بقولكم من البداية، إحنا هنكسب هذا الرهان". 

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا