الارشيف / الرياضة

الرياضة اليوم : كان 2019| الكاميرون يصل الإسماعيلية غدًا للمشاركة في أمم أفريقيا.. والسنغال يُغادر

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

b530e3bbae.jpg

10:21 م | الأربعاء 19 يونيو 2019

كان 2019| الكاميرون يصل الإسماعيلية غدًا للمشاركة في أمم أفريقيا.. والسنغال يُغادر

صورة أرشيفية

أخبار متعلقة

تصل بعثة منتخب الكاميرون إلى محافظة الإسماعيلية، حيث تقيم بفندق "ميركيور"، صباح غدٍ الخميس، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، التي تنظمها مصر، كما تصل بعثة منتخب غانا، الجمعة المقبل، وتقيم بفندق "توليب"، بينما غادر منتخب السنغال الإسماعيلية بعد إعداد معسكر مغلق.

وأعلن محمد شيحة، منسق مجموعة الإسماعيلية في بطولة الأمم الأفريقية، أن بعثة منتخب بنين، التي وصلت في الثامنة من مساء اليوم، ستتواجد مع المنتخب الكاميروني في مكان الإقامة والإعاشة، وتؤدي تدريبها بملعب نادي القناة القديم.

وأضاف "شيحة"، في تصريحات للصحفيين، أن بعثة منتخب غانا تصل الجمعة المقبل، وتقيم بفندق "توليب"، وتؤدي تدريبها على الملعب الفرعي 1 بنادي القناة بجوار الصالة المغطاة.

وعن منتخب غينيا بيساو، قال "شيحة" إنه لم يتحدد موعد وصول بعثته بعد، مؤكدا أنه سيقيم في فندق "توليب"، ويؤدي مرانه في الملعب الفرعي 2 بنادي القناة المجاور للصالة المغطاة.

منتخب نيجيريا يشيد بحفاوة الاستقبال بمعسكره المغلق في الإسماعيلية

ووصل منتخبا نيجيريا والسنغال إلى معسكر الإسماعيلية، مطلع الأسبوع الجاري، وأجرى بعض التدريبات استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، فيما غادر منتخب السنغال الإسماعيلية بعد إعداد معسكر مغلق، أعلن المدرب السنغالي فيه عن أمله في الحصول على كأس البطولة.

وتفقد التونسي منذر شواشي، المسؤول الإعلامي للبطولة التابع لـ"كاف"، ونائبته الكونغولية مارسلين مازا، منشآت الاستاد، ومقر المركز الصحفي والإعلامي للاطمئنان على مدى جاهزيته لاستقبال الصحفيين من جميع أنحاء العالم.

وأبدى "شواشي" و"مازا" إعجابهما الشديد بالمواقع الخدمية للصحفيين، وحسن تنظيم مصر للعُرس القاري.

6909beaa62.jpg3fa1745994.jpgfecb020cc6.jpg

ووصل المغربي مصطفى السلاوي، مسؤول التسويق للشركة الراعية لمجموعة الإسماعيلية، إلى المحافظة، للإشراف على مهام عمله.

وتنطلق فعاليات كأس الأمم الأفريقية، الجمعة المقبلة 21 يونيو، وتمتد فعالياتها إلى 19 يوليو بمشاركة 24 فريقًا لأول مرة فى تاريخ بطولة كاس أمم أفريقيا.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا