الارشيف / الرياضة

سالوماو لـسبورت 360: حرمت من مشاهدة ابنتي بسبب مباراة والنصر استحق اللقب الدوري السعودي

سعودي 360 – قضى نصف الموسم في الدوري السعودي، مقدماً مستويات جيدة مع الحزم حيث لعب 11 مباراة هناك، ولعب البرتغالي دييجو سالوماو في الدوري الإسباني رفقة مايوركا وديبورتيفو لاكورونيا، يحدثنا اليوم عن تجربته في الملاعب السعودية وماذا ينقص اللاعبين للتطوير وأفضل لاعب شاهده.

أخبرنا عن رأيك حول مستوى الدوري السعودي هذا الموسم؟

لقد سعدت كثيرًا بالقدرات البدنية لبعض اللاعبين وكذلك المهارات الفنية التي يمتلكها بعضهم، أعتقد أن اللاعبين هنا في الدوري السعودي مازالوا بحاجة إلى التطوير الكثير على أرض الملعب، وزيادة الكفاءة التكتيكية التي تساهم في إنجاح الفريق، على سبيل المثال يجب أن يكونوا جيدين بشكل مميز على أرض الملعب بكامل التركيز طوال المباراة واللحظات المناسبة للدفاع والهجوم.

أفضل شيء رأيته في الملاعب السعودية؟

استمتعت كثيراً بالتواجد هنا في السعودية، وأيضاً بالرحلات البرية في الرياض لقد رأيت الجمال للمرة الأولى، مع وجود أماكن رائعة للغاية جعلتني سعيداً.

حدثنا عن ولادة ابنتك وعودتك سريعاً لمباراة الفيحاء ولكن بدون أن تشارك؟

ولادة ابنتي استغرقت وقت كبير عكس ما كان متوقعاً، أنا كنت احتاج أيام إضافية للبقاء هنا في البرتغال، وصلت متأخراً للعب المباراة القادمة والتي كانت أمام الفيحاء مما جعلني خارج المباراة بقرار من المدرب أيسايلا، رؤية ابنتي للمرة الأولى من أسعد لحظات حياتي.

الجدير بالذكر أن الحزم خسر هذه المباراة أمام الفيحاء بهدف دون رد.

من هو أفضل لاعب أجنبي هنا في الدوري؟

نورالدين أمرابط لاعب النصر هو أفضل لاعب أجنبي في الدوري السعودي حيث لعبت أمامه في الدوري الإسباني عندما كان لاعباً في مالاجا، هو لاعب موهوب للغاية ويعطي إضافة كبيرة الفريق ويمتلك صفات رائعة تجعله مميزاً.

الجدير بالذكر أن نور الدين أمرابط أفضل صانع أهداف في الدوري السعودي هذا الموسم حيث صنع 12 هدفاً.

هل النصر استحق الفوز بالدوري السعودي هذا الموسم؟

بالتأكيد أن النصر قدم مباريات رائعة للغاية واستحق الحصول على اللقب هذا الموسم، هم فريق مميز وكان المنافسة جيدة بينهم مع الهلال، في رأيي تتويجهم بالدوري كان عادلاً.

الجدير بالذكر أن النصر حقق بطولة الدوري بفارق نقطة واحدة عن الهلال.

لعبت في الدوري الإسباني وواجهت ميسي ونيمار أخبرنا عن هذه المباراة؟

لعبت في نادي ديبورتيفو لاكورونيا وريال مايوركا، واجهت العديد من النجوم طوال هذه الفترة مثل تشافي وميسي ورونالدو هؤلاء هم أساطير كرة القدم، كان شيئا رائعاً بالنسبة لي أن أكون منافسا لهم، استفدت كثيرا من هذه الفترة.

كنتم على وشك الفوز في الهلال لكنك خسرتم المباراة، ماذا حدث؟

أعتقد أن مباراتنا ضد الهلال كانت مباراة تفتقد إلى الرؤية الكاملة عن هذا الفريق، لقد كنا أقرب الفوز بهذه المباراة، تقدمنا بهدفين دون رد ولكن بسبب نقص الرؤية الصحيحة وعدم التركيز الجيد انتهى بنا المطاف إلى الخسارة بثلاثة أهداف لهدفين.

شاهد أيضاً.. حديث مهم عن تصريحات الأمير منصور بن مشعل

المصدر: أهم الأخبار - سبورت 360

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا